الدوري الانجليزي

كاراجر: لا أحد يحب كريستيانو رونالدو الان

يعتقد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، ان لا أحد يريد كريستيانو رونالدو فى الوقت الحالي، وأصبح البرتغالي مـنبوذًا فى مانشستر يونايتد.

رونالدو ارتبط بالخروج مـن مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعد انتشار انباء عَنْ رغبته فى الرحيل مـن اجل ان يلعـب دورى أبطال أوروبا، لكنه استمر ولم يغادر ستاد أولد ترافورد.

طالع اىضًا.. نادٍ برازيلي يعترف: نحلم بضـم رونالدو

واعلن كاراجر فى تصريحـات لمجموعه “سكاي سبورتس” البريطانية: “فى الوقت الحالي، لا أحد يحب كريستيانو رونالدو، لا انصاره ولا الغرباء”.

واضاف: “اعتقدت مـنذ انضـمامه الي مانشستر يونايتد ان هذه الصفقة غريبة، شعرت دائمًا ان هذا الموقف سيأتي، حتـى لو أدى رونالدو أداءً جيدًا فى مانشستر يونايتد الموسـم الماضي”.

وأشار: “لا يبدو ان مانشستر يونايتد يستطيع إخراجه، وفى الوقت الحالي لا تريده الانديه الكبرى فى أوروبا، واعتقد انه إذا سألت إريك تين هاج، لا اعتقد انه يريد رونالدو فى الوقت الحالي، لا أحد يحبه الان”.

وانهي: “لا يمكنني أبدًا ان أقلل مـن كريستيانو، إنه محترف رائع، لكنه يجاء الي مـن العمر 37 عَامًٌا، وهو ليس نفس اللاعـب الذى كان عليه مـنذ اعوام، لا يزال هدافًا عظيمًا لكنه ليس الافضل الان، قد أكون مخطئًا، لكنني اعتقد ان لا يوجد نادٍ يريده الان”.

السابق
فىتوريا يَتَهَيَّأُ لبدء مرحلة شاملة لاندية الدورى المصرى
التالي
هىثم عرابي يرد على انباء اقتراب وليد أزارو مـن أسوان