الدوري الانجليزي

فقدت جاذبيتها.. قادة الدورى الإنجليزى يناقشون مصير الركوع قبل المباريات فى البريميرليج

يريد نجوم وقادة الدورى الإنجليزى الممتاز فى التوقف عَنْ الركوع قبل المباريات هذا الموسـم، حيـث يروا ان الإيماءة فقدت جاذبيتها.

ويقوم لاعـبو الفرق فى الدورى الإنجليزى، قبل المباراه، بالركوع على ركبتيهم كإشارة تضامـنية امام العَنْصرية.

وبدأت تلك الحركة الاسطورةات الاخيره مـن الدورى الإنجليزى بالموسـم قبل الماضي 2020/21، فى أعقاب مقتل جورج فلويد على يد شرطي أمريكي فى مايو الماضي.

اقرأ اىضًا.. فرديناند يترقب بطل الدورى الإنجليزى موسـم 2022/2023

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان تلك القضية نوقشت فى اجتماع لقادة الانديه العشرين يـوم الخميس الماضي، وسـط مخاوف مرتفعة مـن ان هذه البادرة قد فقدت جاذبيتها.

وعلى الرغم مـن انه لا تزال هناك اندية لا تزال تناقش هذه الطقوس مع اللاعـبىن، ولكن مصادر تقول إن هُناك دعـمًا ملموسًا للاستمرار فى الركوع على الركبة ولكن قبل بعض المباريات “المختارة” فقط مـن اجل المساعدة فى استعادة المعَنْى.

أرنولد وهالاند

وبينما ان الرغبة فى المساواة لا تزال قوية كَمَا كانـت دائمًا بين لاعـبى دورى الدرجة، إلا ان يُخشى البعض ان يكون الركوع على الركبة عَنْد بداية المباراه قد فقد تأثيره.

ووضحت الصحىفة الي ان يُمكن ان تكون هذه الإيماءة مُخصصة للعرض فقط للمباريات المُتلفزة، وبالقادم ضـمان مشاهده الإيماءة أسبوعيًا جاء الى الملايين فى جميع ارجاء العالم، أو تحديدها على أساس مباراة تلو الاخرى بين ممثلي النادي فى الاىام التى تسبق المباراه.

و مـن المحدد الإعلان عَنْ الخطط النهائىة قبل المباراه الافتتاحية يـوم الجمعة بين آرسنال وليستر سيتي بمجرد ان تتاح الفرصة لكل ناد للتشاور مع فرقهم وتقديم تقرير الي بقية المجموعه.

وتقول لينكة الدورى الإنجليزى الممتاز إنها سوف تدعـم اى قرار يتخذه اللاعـبون.

السابق
تين هاج يتخذ قرارًا قد يُغضب رونالدو قبل أولى مباريات مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى
التالي
امام انظار مانشستر سيتي.. تشيلسى يغري برايتون لاعلن صفقة كوكوريلا