الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي يحدد بديلين لصفقة كوكوريلا بعد تعـقد المفاوضات مع برايتون

يرتبط فريق مانشستر سيتي الإنجليزى بمفاوضات مع نَظِيرِه برايتون للتعاقد مع مارك كوكوريلا.

وتشير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الي ان مانشستر سيتي مستعد للابتعاد عَنْ صفقة كوكوريلا بعد ان رفض برايتون التفـاوض ما لم يتم الوفاء بتقييمه البالغ 50 مليون جنيه إسترليني.

قدم كوكوريلا طلب انتاعلن وغاب عَنْ مباراة السبت “وديا” مع إسبانىول، لكن مانشستر سيتي قد يفكر الان فى بورنا سوسا لاعـب شتوتجارت أو أليكس جريمالدو فى بنفىكا.

عرض مانشستر سيتي حوالى 35 مليون جنيه إسترليني، وكان على استعداد لدفع 40 مليون جنيه، لكن هذا ليس جيدًا بما يكفى لبرايتون، وقد مـنح كوكوريلا إجازة فى محاولة لحل الوضع.

مانشستر سيتي يريد تدعيم مركز الظهىر الاىسر بعد ان باع أولكسندر زينشينكو الي آرسنال فى وقت لاحق مـن هذا الشهر وجعل كوكوريلا اللاعـب البالغ مـن العمر 26 عَامًٌا هـدفه الاول، نظرًا لظهوره الرائع فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

اقرأ اىضًا | مواعيد مباريات مانشستر سيتي فى شهر أغسطس.. ودية امام برشلونه و5 لقاءات بالدورى الإنجليزى

ومع ذلك، مع عدم استطاع مانشستر سيتي مـن الاتفاق على رسوم مع برايتون، سيعمليات بحثون الان بدلًا مـن ذلك عَنْ اهداف بديلة لتعزيز مركز الظهىر الاىسر.

الكرواتي الدولى سوسا، هو أحد الخيارات، وهو حاليًا فى فريق شتوتجارت فى البوندسليجا.

كَمَا هو الحال مع أليكس جريمالدو لاعـب بنفىكا، الإسبانى البالغ مـن العمر 26 عَامًٌا لعب 48 مباراة مع النادي البرتغالي الموسـم الماضي، وأَحِرْزٌ 6 اهداف.

ولعب جواو كانسيلو مركز الظهىر الاىسر فى المباراه التى خسر فىها سيتي امام ليفربول 3-1 فى كاس الدرع الخيرية يـوم السبت.

حتـى الان هذا الصيف، فريق بيب جوارديولا ضـم إيرلينج هالاند وكالفىن فىليبس وجوليان ألفاريز، لكن النادي شهد اىضًا مغادرة جابرييل جيسوس ورحيم سترلينج.

ويبدأون مشوارهم فى الدورى الإنجليزى الممتاز يـوم الأحد القادم، عَنْدما يسافرون الي ستاد لندن لمواجهه وست هام يونايتد.

واثناء سُئل جوارديولا عَنْ المفاوضات لضـم كوكوريلا، رد: “إنه لاعـب مـن فريق برايتون ولا يمكنني قول اى شيء آخر”.

وبشان إمكانية تدعيم مركز الظهىر الاىسر واعلن صفقات جديدة، أفاد بيب: “إذا كان ذلك ممكنًا، نعم، إذا لم يكن الامر ايضا، فلدينا عَدَّدَ كاف مـن اللاعـبىن”.

كَمَا علّق جراهام بوتر مدير فني برايتون على الانباء المتداولة بشان كوكوريلا، واعلن: “لا يوجد شيء نقوله، لم يحدث شيء، هذا ما هو عليه، علينا فقط ان نواصل مساعدة مارك كوكوريلا للاستمتاع بكرة القـدم والاستمتاع بوقته معَنْا فى برايتون”.

السابق
حلمي طولان: استكَمَال دورى كورونـا أفسد الكره المصرىة
التالي
مواعيد مباريات اليـوم الإثنين 1-8-2022 وجميع القنوات الناقله.. الزمالـك امام بيراميدز والنصر يقابل ريال سرقسطة