فرق أخرى

طارق سليمان: خريطة حارس المرمي فى مصر تحدثت.. والهجـوم “رأس الحربة” على الشناوي أصبح “لبانة”

علق طارق سليمان، مدير فني حراس مرمى الاهلي اللاحق، على تراجع مستوى محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، مُشيرًا الي ان خريطة هذا المركـز فى مصر تحدثت اثناء المدة الحالية.

واعلن طارق سليمان فى تصريحـات لبرنامـج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “مواقع التواصل الاجتماعي تؤثر بشكل كثير فى الانتباه على المخالفات، وهو ما لا يحدث فى الخارج، وهذا سبب تراجع مستوى حارس المرمي فى مصر”.

واضاف: “مصر تملك العديد مـن حراس المرمى والمدربين المميزين، خريطة الحراس تحدثت بعد مســاهمة عواد مع الزمالـك وعودة احمد الشناوي لحراسة مرمى بيراميدز مرة أخرى”.

وأوضح: “هناك العديد مـن الاهداف التى يستقبلها الفرق مـن مخالفات لاعـبى الوسـط والدفـاع، ومع ذلك يتم مهاجـمة حارس المرمى بعد المباراه، وهو أمر خاطئ”.

وعَنْ تراجع مستوى محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي، علق مدير فنيه اللاحق: “رصيد الشناوي كثير للغاية لما قدمه مع الاهلي اثناء الخمس اعوام الاخيره، وسابرز فى تحقيق العديد مـن الالقاب والإنجازات مع النادي”.

طالع اىضًا.. محمد بركات: يجب ان يتعلم الاهلي والزمالـك مـن بيراميدز.. ورمضان صبحي مـن افضل لاعـبى مصر

وواصل: “الشناوي أخطأ فى مباراة الزمالـك، ولكن هناك العديد مـن الاهداف التى يستقلبها الحارس ليست خطأؤه مـن الأساس، هـدفا بيراميدز فى الاهلي ليسا خطأ الشناوي، وعصبية الحارس اثناء تلك المباراه طبيعية بسـبب الضغط الواقع على النادي بعد الخسارة امام النادي السماوي فى اثناء المـنافسة على الدورى”.

وأردف: الشناوي كان ممتازًا فى الموسـم الماضي واىضا الاهلي ايضا، اما النادي فى الموسـم الحالي لا يتخطى تقييمه 5 مـن 10، وهو ما أثر اىضا على أداء الحارس، لكن الهجـوم “رأس الحربة” على الشناوي (بقى لبانة فى بوق الجماهىر)”.

وانهي: “الضغط الجماهىري هو السمة الابرز فى العمل بالاهلى، لا يوجد احتفالات ببطوله دَاخِلٌ النادي، بسـبب الانتباه على حَصَد البطوله التى تليها؛ لذا فأطالب الجماهىر بالصبر والهدوء فى تقييم اللاعـبىن والهجـوم “رأس الحربة” عليهم بعد التعثرات”.

السابق
الأعلى أجرًا.. عرض أخير مـن مانشستر يونايتد لضـم دي يونج مـن برشلونه
التالي
رحلة دَاخِلٌ عقل ليو.. كيف يفكر ميسي فى العودة الي برشلونه؟