الدوري الانجليزي

رئيس ليستر سيتي يصدم تيليمانس فى ميركاتو الصيف

اتخذ مستقبل يوري تيليمانس مـنعطفًا جديدًا بعد ان أعلن آياوات سريفادانابرابها رئيس ليستر سيتي ان النادي لم يتلق اى عروض للاعـب.

تم ربط اللاعـب البالغ مـن العمر 25 عَامًٌا بأكثر مـن نادِ فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي، ابرزهما آرسنال ومانشستر يونايتد.

ولكن قد يكون مـن المحدد ان يبقى فى الثعالب لموسـم 2022/23، مع العلم انه يتبقى امامه عَامًٌا واحدًا فقط فى عـقده الحالي، ورفض محاولات النادي لتجديد عـقده.

واعلن سريفادانابرابا فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “لا شيء، لم تكن هناك اى عروض حتـى الان، لم يكن هناك اى شيء ملموس أو اقتراح حتـى الان”.

قد يصبح هذا كابوسًا بالنسبه الي تيليمانس، الذى يحرص على ترك الثعالب فى نافذة الانتاعلنات بعد 3 اعوام ونصف مع النادي.

انضـم الي ليستر على سبيل الإعارة مـن موناكو فى يناير 2019، قبل ان ينتقل بشكل دائم بعد 6 اشهر بعد مدة رائعة حيـث سجل 3 اهداف و5 تمريرات حاسمة.

اقرأ اىضًا.. طلب مفاجئ الي مانشستر يونايتد بشان مستقبل رونالدو

 أثيرت التكهنات فى البداية حول مستقبل تيليمانس فى ليستر الصيف الماضي، لكنه انتهى به الامر بالبقاء مع الثعالب الإنجليزىة.

عانى ليستر مـن مطالب لعب كرة القـدم الاوروبية، وكان لذلك تأثير كثير على مركزه فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حيـث احتل المركـز الثامـن وخسر أوروبا تمامًا.

حتـى لو كان قد انتهى فى الدورى الأوروبي أو دورى المؤتمر الأوروبي، كان تيليمانس يركز دائمًا على الابتعاد حيـث يطمح للعب فى دورى أبطال أوروبا.

تم الترويج لبرشلونه وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبايرن ميونخ باهتمامهم تجاه تيليمانس، ولكن لم يأت شيئا ملموسًا مـن ذلك.

ووفق ما ورد، رفض ليفربول اىضًا فرصة التوقيع معه فى وقت لاحق مـن النافذة، حيـث ينتظر يورجن كلوب بصبر لتقوية خط وسـطه.

السابق
برشلونه مستمر فى مفاوضاته مع تشيلسى وينتظر ردًا حاسمًا مـن أزبيليكويتا وألونسو
التالي
فىتوريا يتابع مباريات الدورى المصرى مـن البرتغال