الدوري الانجليزي

حارس مرمى لاحق: انتاعلن رونالدو الي أتلتيكو مدريد لا معَنْى له

انتاعلن كريستيانو رونالدو المحتمل الي أتلتيكو مدريد مـن مانشستر يونايتد “لا معَنْى له على الالاعلان”، وفقًا لما ذكره حارس المرمى اللاحق شاكا هىسلوب.

رونالدو فى بواسطةه للعودة الي المملكة المتحدة لإجراء محادثات مع يونايتد بشان مستقبله، مع العلم ان اللاعـب صاحب الـ37 عَامًٌا يطمح الي الرحيل.

لم يســاهم رونالدو فى التـدريــبـات قبل الموسـم، مشيرًا الي وجود “أسباب عائلية”، وغاب عَنْ مرحلة يونايتد فى آسيا وأستراليا بينما يَتَهَيَّأُون لحملة 2022-23 الجديـدة.

يؤكد يونايتد ان رونالدو ليس للبيع، على الرغم مـن جهوده لإيجاد ناد جديد.

تشيلسى وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وريال مدريد مـن بين الانديه التى عُرضت عليها الفرصة للتعاقد معه، مع عدم استعداد اى مـن هذه الأطراف لعـقد صفقة، وأتلتيكو هو أحدث نادٍ يرتبط بالبرتغالي الدولى.

يشعر حارس المرمى اللاحق والمحلل الحالي هىسلوب ان انتاعلن رونالدو الي أتلتيكو لن يكون مـنطقيًا نظرًا لصلاته مع ريال مدريد، والخلافات اللاحقة مع دييجو سيميوني، وحقيقة انه لا يتناسب مع طريقة النادي الدفـاعي فى كرة القـدم.

واعلن هىسلوب فى تصريحـات لمجموعه “إسبن” العالميه: “أتلتيكو مدريد مـن بين جميع الانديه؟ هذا هو الخيار الأقل مـنطقية بالنسبه لي”.

واضاف: “مـن بين جميع الانديه فى كرة القـدم العالميه التى يمكنها تحمل تكاليف كريستيانو رونالدو – ولنكن صادقين ، هناك عَدَّدَ قليل فقط – أتلتيكو ليس له اى معَنْى على الالاعلان”.

وواصل: “لا معَنْى له، ليس فقط بسـبب المدة التى قضاها فى ريال مدريد، ولكن بسـبب تاريخه الشخصي مع هذا النادي”.

وأردف: “انا متأعلن مـن ان مشجعي أتليتي سيستقبلونه ويتقبلونه إذا أصبح واحدًا مـنهم، وحصرية إذا بدأ فى تَسْجِيلٌ الاهداف، لكن فى الوقت الحالي لديهم احتجاجات حول هذا الامر”.

وأوضح: “يمكن ان تفهم لماذا، لكن كرة القـدم لعبة متقلبة، معجبي كرة القـدم أكثر مـن ذلك،  لكني ما زلت لا أرى كيف يكون هذا مـنطقيًا”.

وبسؤاله عَنْ مدى توافق رونالدو مع نظام سيميوني فى أتلتيكو، اضاف استكمل: “سيكون على دييجو سيميوني استثناء كريستيانو رونالدو”.

وانهي: “انت تحضره كمهاجـم دَاخِلٌ مـنطقة الـ18 ياردة، لا يمكن ان تطلب اى شيء آخر مـنه فى مثل عمره”.

السابق
اتحاد الكره يعلن حكام مباريات الثلاثاء فى الدورى المصرى
التالي
كروس: مـن يعرفنا يعلم ان ريال مدريد سينافس على كل الالقاب