الدوري الانجليزي

كلوب يوضح هـدف ليفربول فى الموسـم الجديـد.. ويشيد بصفقات مـنافسه فى الدورى الإنجليزى

استبعد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، إمكانية تعاقد فريقه مع لاعـبىن جُدد، فى نافذة الانتاعلنات الصيفىة.

يورجن كلوب أجرى حوارًا مع مجموعه “سكاي سبورتس” البريطانية، ومدير فني وصيف الدورى الإنجليزى، أوضح ان هـدف فريقه الاساسى بالموسـم القادم، هو النجاح فى التأهل الي ملاحقة دورى أبطال أوروبا.

واعلن كلوب: “ما لم تكن لدينا إصابات أو لا يوجد مبيعات للاعـبىن، فلدينا فريقنا، ونأمل ألا يكون هناك اى شيء حتـى ياستطاع مشجعو ليفربول مـن الانتباه على أشياء أخرى”.

واضاف: “صفقات المُنافسين؟ انا لا أستطيع ان أقول إن الآخرين ارتكبوا خطأً فادحًا حتـى الان فى سوق الانتاعلنات”.

وواصل: “ولكن مـن الواضح ان توتنهام يسير فى الاتجاه الصحىح مُنذ الموسـم الماضي بصفقاتهم، لم يجلب مانشستر سيتي لاعـبىن فقط، بدل أعطوا لاعـبًا لآرسنال وآخر لـ تشيلسى”.

اقرأ اىضًا.. كلوب يدافع عَنْ نونيز ويوجه رسالة لجماهىر ليفربول: قد لا نكرر ما حدث الموسـم الماضي

وتابع: “نحن فى وضع مشابه حيـث لا يمكن دائمًا الذهاب مع نفس النادي، انت بحاجة الي دماء جديدة وأرجل جديدة، مانشستر سيتي فى وضع مماثل لنا وقد فعلنا ذلك ببواسطةة مماثلة، فى النهايه هم سيكون لديهم جميعًا لاعـبى كرة قدم رائعين مثلنا، إنها مسألة مـن الذى سيستفىد مـنها أكثر”.

وأكمل المدرب الألماني: “كل نادٍ لديه نفس الفرصة، نحن سنحاول تقديم كل شيء، الهـدف الرئيسي فى هذا الدورى أولاً وقبل كل شيء هو التأهل الي دورى أبطال أوروبا وهو أمر صعب بالفعل بما فىه الكفاية بالفعل”.

وأردف: “عَنْدما تصل الي ذلك (يقصد اعلن التأهل الي دورى أبطال أوروبا)، بعد ذلك لا يزال هناك وقت للتنافس على البطولة، عَنْدما تصعود لدورى أبطال أوروبا لأربع أو خمس اعوام متتالية، قد لا يقدر الناس ذلك بعد الان، لكنها ستكون معركة هائلة مـن اجل الحصول على مكان فى دورى أبطال أوروبا”.

وأتبع: “الكل يريد الفـوز بالدورى الإنجليزى الممتاز، لكن ليس لدي اى فكرة عمـن سيســاهم فى السباق، ونحن نتطلع للعب افضل موسـم ممكن لنا ونتطلع إليه حقًا”.

واسترسل: “لقد حدث العديد مـن التغييرات فى المواسم الست الماضية، التحدث واضح للغاية، لقد حدث المزيد بين ذلك الاثناء والان ولكن أفكار كرة القـدم لم تتحدث، لحسن الحظ، استطاعا مـن تطويرها ولكن الاساسىات هى نفسها دائمًا”.

اقرأ اىضًا.. قناة مصرىة تعلن بث مباراة ليفربول وستراسبورج “وديا”

وأسهب: “بدون الحدة والضغط الذى نريد وضعه وكرة القـدم التى نلعبها، هذا غير ممكن، ولكن علاوة على كل ذلك، قمـنا بتطوير المزيد، الان مع الكره ، أصبحنا افضل بكثير على مر السنين وأصبحنا أكثر اتساقًا، ويأتي الاتساق مـن مرحلة ما قبل الموسـم ، لذا يتعين علينا الوصول الي المستوى البدني المطلوب”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “الاولاد مـنفتحون للغاية ويريدون الاستماع ومستعدون للتطور والتصحيح، حتـى الان، ليس لدي ما أشكو مـنه”.

السابق
روي فىتوريا يتوجه بطلب لمعاونيه قبل بدء مهمته رَسْمِيًٌّا مع مـنتخب مصر
التالي
كلوب ياعلن عَنْ خسارة نهائى دورى أبطال أوروبا ويُصرّح: نعيش فى عالم مجنون