الدوري الانجليزي

محرز: أريد مواصلة تنفىذ ركلات الجـزاء رغم وجود هالاند.. ولست انانيًا

لا يزال رياض محرز ينوي ان يكون الخيار الاول فى تنفىذ ركلات الجـزاء لفريق مانشستر سيتي على الرغم مـن وصول اللاعـب الجديـد إيرلينج هالاند.

واجه السيتي مشكلة على صعيد ركلات الجـزاء فى المواسم الماضية، حيـث كافح مـن اجل إيجاد مـنفذ ثابت على الرغم مـن وجود المزيد مـن اللاعـبىن العالميين فى النادي.

لكن فى الاشهر الـ12 الماضية، برز محرز كخيار موثوق به لتنفىذ ركلات الجـزاء لصالح مانشستر سيتي حيـث سجل ست ركلات جـزاء مـن أصل سبع فى الموسـم الماضي، حيـث ضيع واحده امام وست هام فى مباراة انتهت بالتعـادل الإيجابي.

واعلن محرز فى تصريحـات نشرتها مجموعه “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزىة: “لقد سجلت مـن 11 ركلة جـزاء قبل ذلك، لذا لم أفكر كثيرًا فى وست هام”.

وواصل: “لدينا لاعـبىن كبار فى كل مركز، عادة فى بعض الفرق هناك ما يقرب مـن 12 و13 لاعـبًا، ولكن بشكل حصري العَامٌ الماضي كان المستوى لا يصدق هنا”.

مع عدم خسارة الثقة بعد خسارة ركلة الجـزاء هذه فى ستاد لندن، اعلن محرز إنه يترقب ان يواصل مَسْؤُولِيته عَنْ تنفىذ ركلات الجـزاء، لكنه مـنفتح على تقاسم المَسْؤُولِية أحيانًا مع هالاند.

اقرأ اىضًا.. موعد وجميع القنوات الناقله لمباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ “وديا” اليـوم

وأوضح: “سنرى، اعتقد انني سأبقى مـنفذ ركلات الجـزاء، لكني مـنفتح، انا لست انانيًا حقًا، سنرى”.

وأردف: “التقيت به فى إجازة وقضينا مدة ما بعد الظهر معًا، لكن بخلاف ذلك، لا، لم أكن أعرفه، لم أحاول إقناعه، على ما اعتقد كان يريد ان يأتي بالفعل مـن العَامٌ الماضي، سألني حول المدينة قلت إنها جيدة جدًا، يجب ان تأتي”.

السابق
موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالـك وسموحة اليـوم فى الدورى
التالي
موعد والقناة الناقلة لمباراة الاهلي والجونة اليـوم فى الدورى