الدوري الانجليزي

ذا أثلتيك: مانشستر سيتي يدرس إعارة لاعـبه بعد انهىال العروض

يستقطب لاعـب مانشستر سيتي الشاب جيمس مكاتي اهتمامًا كثيرًا مـن اندية الدورى الإنجليزى الممتاز والدورى الإسبانى والعديد، لدرجة انه قد يُسمح له بالمغادرة على سبيل الإعارة هذا الصيف، حسبما ذكرت مجموعه “ذا أثلتيك” الإنجليزىة.

جيمس مكاتي

بينما اندية مـن بينها ليستر سيتي وليدز يونايتد وبرايتون آند هوف ألبيون وساوثامبتون وأستون فىلا تطارد مكاتي، 19 عَامًٌا، قبل ان يوقع عـقدًا جديدًا مع سيتي فى وقت لاحق مـن هذا العَامٌ.

كَمَا سبق وان قدم فريق برايتون عرضًا للظفر بخدمات اللاعـب الشاب الصيف الماضي، ولكن تم رفضه مـن قِبل مَسْؤُولِي السكاي بلو.

بينما ان العديد مـن الانديه ترغب فقط فى توقيع مكاتي على أساس دائم – وهو ما لن يقبله سيتي – تاثناء هناك إمكانية كثيرة لإعارته فى الميركاتو الصيفى الحاري.

كان سيتي قد خطط لان يكون لاعـب الوسـط جزءًا مـن فريقه الاول للموسـم الجديـد، مع القليل مـن المســاهمات إن وجدت مع النادي تحت 23 عَامًٌا، وما زال يريد فى اعتباره جزءًا مـن خططهم.

اقرأ اىضًا.. زينشينكو لـ مانشستر سيتي بعد انتاعلنه الي آرسنال: ممتن لتغيير حياتي معكم

يريد مكاتي نفسه البقاء واختراق صفـوف النادي الاول فى ستاد الاتحاد، لكنه تلقى الان العديد مـن العروض مـن كبار الانديه بحيـث يتم اتخاذ قرار بشان الاستفادة مـن فرصة اللعب بانتظام على مدار الـ12 شهرًا القادمة، بهـدف العودة الي فريق مانشستر سيتي الاول الصيف القادم.

مـن المتوقع إجراء محادثات بين سيتي ومعسكر لاعـب الوسـط فى الأسابيع القادمة، بمجرد عودة النادي مـن رحلة ما قبل الموسـم الي الولايات المتحدة.

سيكون مفتاح اى قرار هو ما إذا كان مكاتي يشعر بانه سيحصل على مزيد مـن الظهور مع النادي الاول فى مانشستر هذا الموسـم أكثر مما كان عليه فى الماضي – 116 دقيقة على مدار خمس مباريات – أو ما إذا كان عَامٌ فى مكان آخر سيكون أكثر فائدة لفرصه الطويلة فى اللعب مع حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

السابق
دي خيا: الخسارة 5-0 امام ليفربول غير مقبولة.. وبعض المباريات كانـت كارثية
التالي
فىديو | المصرى يقسو على سيراميكا كليوباترا برباعية فى الدورى