الدوري الانجليزي

تشيلسى يَتَهَيَّأُ للإعلان عَنْ صفقته الجديـدة متفوقًا على برشلونه

تفوق فريق تشيلسى الإنجليزى على برشلونه فى الصراع على مدافـع إشبيلية جول كوندي، وبات على وشك الإعلان عَنْ الصفقة.

ويعمل تشيلسى بقيادة المالك الجديـد تود بولي على تعزيز النادي تحت قيادة المدير الفنى توماس توخيل، حصرية على الجانب الدفـاعي بعد رحيل انطونيو روديجر وكريستينسن لريال مدريد وبرشلونه على التوالي.

كان برشلونه وتشيلسى يتنافسان على توقيع اللاعـب البالغ مـن العمر 23 عَامًٌا هذا الصيف، حيـث قدم كلابرزا عروضاً عملية للاعـب الفرنسي فى الاسبوع الماضي.

ووفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تشيلسى لديه اتفاق على الصفقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني مع اللاعـب الفرنسي الدولى، الذى سافر الي لاغوس فى البرتغال لمعسكره التـدريــبي بعد الاتفاق على عـقد مدته خمس اعوام حتـى 2027.

كوندي

قام برشلونه بمحاولة أخيرة لإقناع كوندي بالانضـمام إليهم بعد ان جمعوا المزيد مـن الأموال مـن اثناء تفعيل الرافعة الاقتصاديه الثانىة يـوم الخميس – لكنهم لم ياستطاعوا مـن مضاهاة البلوز.

ووضحت صحيفة “سبورت” الإسبانىة الي ان برشلونه حول انتباهه الان الي مدافـع أتلتيك بيلباو إينيجو مارتينيز.

كان إشبيلية يميل الي قبول عرض تشيلسى على حساب برشلونه لانه يرصد نقودًا مباشرة بينما كان برشلونه يقترح لاعـبىن مثل ممفىس ديباي.

يطمح تشيلسى الي ضـم كوندي فى صفقة مدتها خمس اعوام حيـث يهـدفون الي تعزيز خياراتهم الدفـاعية المركـزية.

تعاقد البلوز بالفعل مع كاليدو كوليبالي مـن نابولي ويجرون محادثات مع باريس سان جيرمان حول بريسنل كيمبيمبي، جوسكو جفارديول مـن لايبزيج هو اىضا قيد النظر.

السابق
فىريرا يوجه رسالة للاعـبى الزمالـك بعد التتويج بكاس مصر على حساب الاهلي
التالي
مران الزمالـك | فىريرا يُتاهل 4 ناشئين.. ومدير فني الحراس يوجه رسالة لـ عواد