الدوري الانجليزي

برونو فرنانديز عَنْ مستقبل كريستيانو رونالدو: لا أعرف ما يدور فى عقله

أعلن برونو فرنانديز الدولى البرتغالي ولاعـب مانشستر يونايتد، انه لا يعرف ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيبقى فى النادي الإنجليزى أم لا.

رونالدو ارتبط بالخروج مـن مانشستر يونايتد فى اثناء الانباء التى تشير الي انه قدم طلب الي النادي الإنجليزى للرحيل مـن اجل ان يلعـب دورى أبطال أوروبا الموسـم القادم.

صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزىة، نقلت تصريحـات برونو فرنانديز: “لا أعرف ما يدور فى عقل كريستيانو رونالدو، إذا كان يريد المغادرة أم لا، لم أطلب مـنه فهم ذلك”.

طالع اىضًَا.. نجل سيميوني يثير الشكوك حول انضـمام رونالدو لـ أتلتيكو مدريد

واضاف: “رونالدو كان هداف فريقنا الموسـم الماضين واضاف لنا المزيد مـن الْجَوْدَةُ، لكن الامر ليس على عاتقي، فالنادي هو الذى يتعين عليه اتخاذ القرار ورونالدو هو مـن يختار بنفسه”.

وأشار: “ما أعرفه ان كريستيانو كان لديه بعض المشكلات العائلية، لذلك علينا احترام خصوصياته، ومـنحه بعض المساحة لكي ياستطاع مـن ادارة أموره”.

وانهي: “الشيء الوحيد الذى اعلنت مع رونالدو عَنْه عَنْدما لم يحضر التـدريــبـات، هو ما إذا كان كل شيء على ما يرام مع العائلة، وأخبرني عَنْ كل شيء، لكنني لا أريد الحديث عَنْ مستقبله، علينا ان نحترم قرارات الجميع”.

غاب كريستيانو رونالدو عَنْ مرحلة مانشستر يونايتد فى تايلاند وأستراليا بسـبب مشكلة عائلية حسب ما أوضح مدير فني الشياطين الحمر إريك تين هاج.

ولا يوجد حتـى الان اى مؤشر عَنْ موعد عودة البرتغالي الي النادي قبل 17 يـوما فقط مـن بداية الموسـم الجديـد فى الدورى الإنجليزى، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

وارتبط رونالدو بالعديد مـن الانديه الاوروبية، ولكن راتبه كان العـقدة امام تلك الانديه فى التعاقـد معه، بعدما عرضه وكيله خورخي مينديز.

السابق
تركي آل الشيخ يعلق على غموض مستقبل كريستيانو رونالدو: الانديه تتلاحق على رفضه
التالي
لابورتا: ليفاندوفسكي بذل جهدًا غير عادي للتوقيع معَنْا.. وسنعيد برشلونه مرة اخري