الدوري الانجليزي

تيمو فىرنر يلمح لصعوبة وضعه مع تشيلسى: أريد المســاهمة فى كاس العالم

اعترف تيمو فىرنر للمرة الاولى بانه يقيّم وضعه فى تشيلسى مع وضع كاس العالم فى الاعتبار.

المهاجـم الألماني حريص على تمثيل بلاده فى قطر فى وقت لاحق مـن هذا العَامٌ، ويمكن ان يتبع روميلو لوكاكو وحكيم زياش فى المغادرة على سبيل الإعارة عمليات بحثًا عَنْ المســاهمة المـنتظمة.

سجل فىرنر الهـدف الافتتاحي لتشيلسى فى جولته التجهىزية مساءا السبت امام كلوب أمريكا، لكن مـن المرجح ان يجد نفسه بديلًا لتوقيع رحيم سترلينج الجديـد بقيمة 47.5 مليون جنيه إسترليني على يسار هجـوم “رأس الحربة” تشيلسى هذا الموسـم.

لم ياعلن فىرنر بعد الي رئيسه توماس توخيل، لكن لم يُتخذ قرارًا بشانه حتـى الان.

واعلن المهاجـم فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “قبل كل شيء اهم شيء انني سعيد، انا سعيد عَنْدما ألعب وأسجل الاهداف، هذه هى الحقيقة، يمكن ان أكون سعيدًا فى كل مكان”.

واضاف: “مـن الواضح انني أريد ان ألعب أكثر ويجب ان ألعب أكثر لكي أكون فى حالة جيدة أولًا لكاس العالم، واىضًا لأحظى بفرصة اللعب فى كاس العالم”.

وواصل: “اعتقد انه لا يغير اى شيء سواء كانـت بطوله كاس العالم فى فصل الشتاء أو فى الصيف، اعتقد انه إذا لعبت نصف الموسـم أو الموسـم أو الموسـم بأكمله، يجب ان ألعب”.

اقرأ اىضًا.. إيان رايت يحذر تشيلسى مـن تكرار سيناريو صلاح ودي بروين مع لاعـبهم

وعَنْ المـنافسة فى مركز الهجـوم “رأس الحربة” فى ستامفورد بريدج بعد وصول ستيرلينج، اعلن فىرنر: “الامر لا يختلف عَنْ الموسـم الماضي، اعتقد انه كان الامر نفسه عَنْدما جاء لوكاكو الي هنا حيـث كانـت لدينا مـنافسة كثيرة فى الهجـوم “رأس الحربة””.

واستكمل: “الامر لا يزال هو نفسه، فى نادٍ كثير مثل تشيلسى لديك تلك المـنافسة، فى مدة ما قبل الموسـم يمكن إظهار رغبتك فى اللعب وانك رجل يريد ان يكون فى القائمهه الاساسىة، هذا ما أحاول فعله”.

وأوضح: “نحن نلعب بخطط مختلفة، فى بعض الأحيان مع اثنين مـن المهاجـمين، وأحيانًا بمهاجـم واحد وأحيانًا بخط دفاع رباعي”.

ولدى سؤاله عما إذا كان هناك حديث تم معه بسـبب محدودية فرصه الموسـم الماضي، اعلن: “مـن الصعب قول ذلك، لم أسأل ولكني اعتقد بالطبع ان المدير الفنى لديه دائمًا أفكار مختلفة حول ما تحتاجه فى المباريات المتنوعة، اعتقد انه فى العديد مـن المباريات لم أفكر فى هذا، لذا أحاول تغيير ذلك”.

السابق
وكيل محمد الشناوي يرد على انباء حدوث أزمة مع علي معلول بعد مباراة الاهلي وبيراميدز
التالي
سعر الذهب اليوم في سوريا الثلاثاء 19 يوليو 2022