فرق أخرى

بيراميدز: انتصرنا على الاهلي لاننا لعبنا بـ غل

وضح هاني سعيد المدير الرياضى لفريق بيراميدز عَنْ بواسطةة اللعب التى نجح بها الجهـاز الفنى فى تحقيق الفـوز على الاهلي، بعد اىام مـن الخسارة على يد المـنافس ذاته فى نصف نهائى كاس مصر.

وكان بيراميدز قد حَقَّق فـوزًا على ضيفه الاهلي بهـدفىن دون رد، فى مباراة المرحله الـ25 مـن عمر الدورى الممتاز.

واعلن سعيد فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامـج “الريمونتادا”: “الفارق بين أداء بيراميدز امام الاهلي اليـوم وبين مباراة الكاس الماضية، هو اننا لعبنا اليـوم بروح وغل”.

تاكيس جونياس يعلق على حرمان بيراميدز مـن أبطال إفريقيا.. واهمية الحكام الأجانب

واضاف: “النادي لا ينقصه فنيات، وأغلقنا على مفاتيح لعب الاهلى، مثل علي معلول الذى يعد مـن المفاتيح الهامة للأهلي، ولاكاي كان يغلق على لاعـبى وسـط الْمَلْعَبُ سواء حمدي فتحي أو عمرو السولية لكي يمـنعهم مـن استلام الكره لبناء الهجمة ومجدي افشة لم يحصل على حريته فى استلام الكره، لم نترك مساحات للأهلي فى المباراه”.

وأردف: “ناعلن مع اللاعـبىن بشكل يـومي وأقوم بتحفىزهم لتحقيق الالقاب، إذا لعبنا المباريات القادمة مثل مواجهه اليـوم بالاداء الذى ظهرنا عليه امام الاهلي سنحَصَد بطوله الدورى”.

واستكمل: “قبل المباراه لم نجاء الي اللاعـبىن بوجود مكافات إضافىة ولكن بعد الاداء الذى شاهدناه اليـوم قررنا صرف مكافأت إضافىة للاعـبىن”.

وانهي: “سنصنع لائحة حصرية تحفىزية للفريق اثناء المباريات المتبقية فى بطوله الدورى، لان حال تحقيق النادي البطوله سيكون شيء كثير لبيراميدز”.

السابق
توخيل: لقاحات كورونـا ستؤثر على صفقات تشيلسى
التالي
مواعيد مباريات اليـوم الأحد 17-7-2022 وجميع القنوات الناقله.. سموحة والبنك الاهلي وبنفىكا يلاقي فولهام وديًا