الدوري الانجليزي

ليس 100 مليون يورو.. كلوب: ما يُاعلن عَنْ سعر صفقة نونيز غير صحيح

أوضح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، ان ما ياعلن بشان الوافد الجديـد، داروين نونيز، وانضـمامه الي النادي مقابل 100 مليون يورو، ليس صحيحًا.

بنفىكا عَنْدما صرح بيع نونيز الي ليفربول، ذكر مـن اثناء بيـان فى 13 يونيو الماضي، ان النادي البرتغالي قام ببيع مهاجـمه مقابل 75 مليون يورو، ومع المتحدثات قد تصل الصفقة الي 100 مليون.

ومع ذلك، اعلن يورجن كلوب فى تصريحـات تداولتها مجموعه “thisisanfield” البريطانية، إن بعض هذه الأرقام لم تكن صحيحة على الالاعلان.

وعَنْدما سُئل كيف تحدث سوق الانتاعلنات مـنذ ان اعلن إنه امام فكرة التعاقـد مع لاعـبىن بمثل هذه الأموال المزيدة فى عَامٌ 2016، اعلن: “لقد تحدث كثيرًا، مـن الواضح انه حدث المزيد، وللأسف هذه الأشياء اعلن”.

واضاف: “الأرقام بخصوص نونيز التى قلت انت عليها (يقصد الصحفى) ليست صحيحة، لكنها ليست مشكلة”.

وواصل: “عَنْدما تريد التعاقـد مع مهاجـم مثير مثل داروين، فهذا هو السوق وعليك دفع الثمـن، ولكن كَمَا قلت، ليس السعر الذى ذكرته وليس الأسعار المتداولة، لكن لا توجد مشكلة”.

اقرأ اىضًا.. قناة عربية مفتوحة تعلن بث مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وعَنْ الضغوطات على نونيز: “لست قلقًا على الالاعلان، الشيء الوحيد المهم حقًا أولاً وقبل كل شيء هو كيف أحكـم على وضع اللاعـب، مقتنع تمامًا بإمكانياته واعتقد ان هذا ما يعتقده مشجعونا اىضًا حول العالم”.

وتابع: “يجب ان يعلم الجميع ان بعض اللاعـبىن الجدد يكونون بحاجة الي الوقت مـن اجل الاستقرار والتأقلم مع النادي، إنه الان مـنا ونفعل كل شيء على الالاعلان ليس فقط لنر الأشياء التى راىناها مـنه فى بنفىكا”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “انا مـن تقع على عاتقي مَسْؤُولِية مساعدة داروين حتـى ياستطاع مـن تقديم افضل شيء”.

السابق
بعد جيسوس.. لاعـب جديد مـن مانشستر سيتي على رادار آرسنال
التالي
الخطيب يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد