الدوري الانجليزي

ريو فرديناند يدافع عَنْ ستيرلينج بعد رحيله الي تشيلسى

دافع ريو فرديناند عَنْ رحيم ستيرلينج بعد انتقادات بشان انتاعلنه الي تشيلسى بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي.

أصبح الجناح أول توقيع فى عهد تود بويلي بعد ظهر الأربعاء، حيـث يطمح البلوز الي سد الفجوة مع مانشستر سيتي وليفربول.

واعلن فرديناند فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة: “انت تعرف ما يدور فى رأسي عَنْدما يكون هناك راى مـنقسم بشانه (ستيرلينج)، انا لا أفهم ذلك”.

واضاف: “لقد كان متواجدًا فى القائمه المثالي للموسـم الماضي مـن الدورى الإنجليزى، لقد كان افضل لاعـب شاب لهذا العَامٌ، لقد فعل كل ما فى وسعه بقميص مانشستر سيتي، كل ما لم يفعله هو الفـوز بدورى أبطال أوروبا”.

وواصل: “لكن لا أحد فى مانشستر سيتي فعل ذلك، لذا فهذه هى البواسطةة”.

حَقَّق ستيرلينج أرقامًا مضاعفة فى جميع الملاحقات فى جميع المواسم الثمانية التى قضاها فى سيتي، بما فى ذلك 31 هـدفًا فى موسـم 2019-20.

ساعد المهاجـم فريق بيب جوارديولا فى رفـع أربعة الاسطورة الجديد فى الدورى الإنجليزى الممتاز اثناء مدة عمله فى مانشستر، ومع ذلك فقد شهد الدولى الإنجليزى تأثيره على النادي يتضاءل فى الاعوام الاخيره.

اقرأ اىضًا.. كوليبالي يجتاز الفحص الطبي فى تشيلسى

وكان سترلينج على مقاعد البـدلاء فى مباراتي ذهاب وعودة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا التى خسرها ريال مدريد الموسـم الماضي، بينما كان اىضًا بديلاً فى المباراه الاخيره بالدورى هذا الموسـم امام أستون فىلا.

ومع ذلك، لدى فرديناند القليل مـن الشكوك حول ما سيرصده المهاجـم الي فريق توماس توخيل.

وواصل: “يمكننا الاعلن عَنْ مهارته، ويمكننا الاعلن عَنْ سرعته، ويمكننا الاعلن عَنْ اهدافه وإنجازاته، لكن هل كان هناك لاعـب إنجليزى حَقَّق النجاح الذى حَقَّقه وما زال موضع تساؤل؟”.

واستكمل: “تحت قيادة بيب جوارديولا كان لديه أكبر عَدَّدَ مـن المباريات، ولديه ثاني أكبر عَدَّدَ مـن الاهداف، ومع ذلك تجد هناك مـن يقول (يجب ان يسجل أكثر، إنه لا يسجل بشكل كافِ)، ماذا تقصد؟ إنه يفعل هذا بالفعل”.

السابق
رَسْمِيًٌّا.. الإسماعيلي يعلن انتاعلن لاعـبه الي القناة
التالي
فىديو | سيراميكا كليوباترا يكتسح الاتحاد بخماسية فى الدورى المصرى