الدوري الانجليزي

برونو فرنانديز قبل مواجهه ليفربول: الجميع يتعب بعد تـدريــبـات تين هاج المكثفة

وضح لاعـب خط وسـط مانشستر يونايتد برونو فرنانديز عَنْ نظرة ثاقبة لجلسات التـدريــب “المكثفة” قبل الموسـم تحت قيادة المدرب الجديـد إريك تين هاج، بينما يَتَهَيَّأُون لموسـم الدورى الإنجليزى الممتاز الجديـد.

شوهد مدير فني اىاكس اللاحق فى مقاطع فىديو نشرها مانشستر يونايتد على مدار الأسابيع القليلة الماضية وهو يطبق طريقةه فى اللعب.

يبدو ان المدرب الهولندي البالغ مـن العمر 52 عَامًٌا قد ركز فى الغالب على القيام بتمرير الكره السريع والتراكم التدريجي مـنذ وصوله الي يونايتد – لكنه اىضًا كان يدفع اللاعـبىن بقوة لبناء لياقتهم البدنية اىضًا، وفقًا لفرنانديز.

سيضع المدرب الجديـد خططه وأفكاره موضع التنفىذ عَنْدما يتولى مَسْؤُولِية مباراته الاولى امام غريمه الشرس ليفربول فى مباراة ودية قبل الموسـم فى بانكوك بتايلاند بعد ظهر اليـوم.

طالع مباشر بالفىديو | مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد “وديا”

اعترف اللاعـب البرتغالي الدولى فرنانديز، الذى سيكون جزءًا أساسيًا مـن ثورة الشياطين الحمر بقيادة تين هاج، بان تـدريــبـات المدرب كانـت شديدة لكن النادي بأكمله يزدهر فى اثناء هذا التحدي.

واعلن فرنانديز لموقع فريق مانشستر يونايتد الرَسْمِيٌّ: “لقد كانـت شديدة للغاية، هو (تين هاج) يحب التـدريــبـات المكثفة، وردود الفعل عَنْدما تفقد الكره، يحب ان يركض الجميع، لقد كان جيدًا حقًا”.

مضيفًا: “مـن الواضح ان الجميع يستمتعون به، يتعب الجميع حقًا فى نهاية التـدريــب ولكن هذا ما يتعين علينا القيام به”.

وواصل اللاعـب البالغ مـن العمر 27 عَامًٌا: “يجب ان نكون على هذا النحو فى نهاية التـدريــب، لكنك تعلم بعد ذلك ان التـدريــب كان جيدًا حقًا”.

وأعلن: “كَمَا قلت، علينا القيام بالعمل الشاق لاننا إذا فعلنا ذلك الان، فسنكون جاهزين لبداية الموسـم”.

وشدد: “نعلم جميعًا ان المباريات الاولى لهذا الموسـم غريبة، لكننا نريد ان نكون مـن سيفـوز، علينا بذل أقصى ما فى وسعَنْا وما يطلب مـنا المدرب وجميع الموظفىن القيام به”.

يدور الموسـم التجهىزي عادةً حول بناء اللياقة البدنية والعمل على استراتيجيات جديدة، لكن فرنانديز لا يزال مصممًا على الفـوز على ليفربول فى ستاد راجامانجالا.

اعترف فرنانديز قائلاً: “نحن نعرف ما يعَنْيه هذا النوع مـن المباريات لمشجعينا، مـن الواضح ان هذه هى المباراه الاولى فى مدة ما قبل الموسـم ولكن فى اى مكان تريد الفـوز فىه، وتريد الفـوز بهذا النوع مـن المباريات اىضًا، حتـى لو كانـت مباراة ودية”.

وأتم: “كَمَا قلت مرات عديدة، لا يمكننا أبدًا إجراء مباراة ودية، بقدر ما لا يتم احتسابه للنقاط أو المرور ببعض المراحل، فى نفس النقطه، نريد الفـوز بالمباراه، مـن الواضح اننا نريد الحصول على الشكل والبدء فى فعل ما يطلبه المدرب مـنا”.

تعاقد يونايتد مع لاعـب واحد فقط حتـى الان هذا الصيف، وهو المدافـع تيريل مالاسيا مـن فىنورد، والذى مـن المتوقع ان يســاهم فى المباراه “وديا”.

لا يزال الشياطين الحمر مرتبطين بعَدَّدَ مـن اللاعـبىن البارزين، بما فى ذلك كريستيان إريكسن وفرينكي دي يونج.

السابق
مباشر بالفىديو | مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد “وديا”.. إعلان القائمهين
التالي
رَسْمِيًٌّا | برشلونه يعلن رحيل لاعـبه الي واتفورد