الدوري الانجليزي

حارس إنجلترا الأسبق: بقاء صلاح أكبر صفقة لـ ليفربول.. وسيكون أقوى فى الموسـم الجديـد

يترقب حارس مرمى مـنتخب إنجلترا الأسبق، بول روبنسون، ان يكون الموسـم القادم أقوى مـن الماضي بالنسبه لجناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول، صلاح.

ووقع صلاح على عـقد جديد مع ليفربول حتـى يونيو 2025، بعد مفاوضات طويلة على مدار العَامٌ الماضي وسيحصل على راتب أسبوعي كثير قدره 400 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ اىضًا.. سيمبا يعترف بمفاوضاته مع لاعـب الاهلي وعائق وحيد امام الصفقة

بول روبنسون

واعلن روبنسون عَنْ وجهة نظره فى تصريحـات لمجموعه “Football Insider” واعلن: “إنه أمر هائل ما قام ليفربول به بعد تجديد عـقد، صلاح، بالنظر لما حدث مع ساديو ماني، لم يكن على الادارة التفريط به أو فى فىرمينو مع العَامٌ الأخير فى عـقديهما”.

وتابع: “صلاح لم يظهر بالمستوى المطلوب بعد كاس امم إفريقيا، لم يسجل المزيد مـن الاهداف التى توقعَنْاها مـنه، كافح مـن اجل الظهور بشكل جيد، لكن هناك آخرين ترصدوا عليه وسجلوا الاهداف”.

واضاف: “مـن الواضح ان مشاكل التفـاوض حول العـقد كانـت تمثل أزمة بالنسبه له، لكن الان الجميع يعرف ما هو عليه، لو خسر ليفربول صلاح وماني فى الميركاتو الصيفى الحالي، لكان تأثر بشكل كثير”.

وواصل تصريحـاته: “مع توقيع صلاح على العـقد الجديـد ووصول داروين نونيز، مـن المحتمل ان يكونوا أقوى مـن الموسـم الماضي، سيكون هجـوم “رأس الحربة”ًا مثيرًا للاهتمام”.

وأتم: “فى راىي تجديد صلاح مع ليفربول هو أكبر صفقة يبرمها النادي مـنذ مدة طويلة”.

السابق
سيمبا يعترف بمفاوضاته مع لاعـب الاهلي وعائق وحيد امام الصفقة
التالي
مانشستر يونايتد يحدد بديل دي يونج مـن الدورى الفرنسي