الدوري الانجليزي

داني ميرفى: صلاح يستحق راتبه المزيد فى ليفربول.. وفان دايك لن يغار مـنه

يرى لاعـب الوسـط الإنجليزى، داني ميرفى، لاعـب ليفربول وتوتنهام اللاحق، ان صلاح جناح الريدز، يستحق ان يكون الأعلى أجرًا دَاخِلٌ الريدز وبين الأعلى أجرًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز، نظرًا للاهداف التى يُسجلها موسـمًا تلو الآخر مع حمُر الميرسيسايد.

صلاح قام بتجديد عـقده مع ليفربول، ووقع على عـقد مدته ثلاث اعوام، ويُاعلن إنه سيحصل على راتب يتراوح بين 380 ألف جنيه إسترليني الي400 ألف باوند.

داني ميرفى

واعلن ميرفى فى تصريحـات تداولتها مجموعه “آنفىلد وتش” البريطانية: “ليفربول خطط بشكل جيد لرحيل ساديو ماني، وجلب لويس دياز وراىناه يلعـب فى غالبية المباريات على اليسار”.

واضاف: “هو لديه سمات قليلة للغاية مـن نواحي كثيرة مع هذا المثابرة والمهارات الرائعة، لذلك كان ذلك ذكيًا، وإحضار داروين نونيز الان يعَنْي انه لا يزال لديهم مـنافسة فى الهجـوم “رأس الحربة””.

وواصل: “انا سعيد بما فعله ليفربول بعد رحيل ماني، بعد انتاعلنه الي بايرن ميونخ أصبح الإبقاء على صلاح أمرًا مهمًا للغاية للفريق، خسارة كلابرزا كان سيشكل ضربة كثيرة، الاستمرارية أمر جيد بالطبع”.

وتابع: “انا لا اعتقد ان صلاح هو مـن اللاعـبىن الذىن سيتأثر أدائهم ويتراجع مستواه لمجرد انه حصل على المزيد مـن المال”.

وأكمل: “صلاح حصل على المزيد على اى حال وما زال يسجل عَدَّدًَا كثيرًا مـن الاهداف ويلعـب بمستوى عالٍ، لذلك انا لست قلقًا بشان ذلك، مو ذكي للغاية لانه إذا كان المجاء الي الذى تم الإبلاغ عَنْه هو أربعمائة ألف، فانت تاعلن عشرين مليونًا سنويًا”.

اقرأ اىضًا – فى غياب صلاح وتواجد نونيز.. ليفربول يسافر الي تايلاند لمواجهه مانشستر يونايتد

وأتبع: “إذا حاولت إحضار لاعـب ما لينزل محل صلاح ويسجل الاهداف التى سجلها، فسيتكلف ذلك أكثر مـن عشرين مليونًا وهذا قبل ان تبدأ فى دفع رواتب، لذا فإن الاحتفاظ به أمر مـنطقي”.

وأردف: “التأثير الوحيد هو ان الناس يعتقدون ان بعض اللاعـبىن فى ليفربول سيبدأون فى طرق باب المدير ويريدون ما يحصل عليه صلاح، انا لا اعتقد ان هذا سيكون هو الحال لان اللاعـبىن يميلون الي فهم قيمتهم وفهم ان اللاعـب الذى يسجل الاهداف يحصل على المزيد مـن المال”.

واسترسل: “إذا طرق أشحصري مثل فان ديك أو تياجو ألكانـتارا الباب فى النهايه واعلنوا (حسنًا، صلاح يحصل على هذا وأريد ذلك)، فسيتعين على ليفربول اثناءئذٍ ان يقول صعبًا أو يجد توازنًا”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “صلاح بالطبع استحق العـقد الجديـد وتجديد عـقده، وبالنظر الي بعض الأجور الفلكية الموجودة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، اعتقد ان صلاح يمكن ان ينظر الي الوراء فى وقته فى ليفربول ويقول ما إذا كان اى شخص يستحق ان يكون مـن بين افضل اللاعـبىن أجورًا فى الدورى الإنجليزى، وهو ذلك الشخص على الأرجح “.

السابق
برشلونه يَتَهَيَّأُ لتقديم عرض رابع لـ بايرن ميونخ لاعلن صفقة ليفاندوفسكي
التالي
ميرور توضح عَنْ محاولة ليفربول إعادة ستيرلينج وسبب الفشل