الدوري الانجليزي

إندبندنت: توخيل ليس مهتمًا بتعاقد تشيلسى مع رونالدو

وضحت اخبار صحفىة إنجليزىة ان فريق تشيلسى لم يتخذ قرارًا ملموسًا حتـى الان بشان إمكانية التعاقـد مع النجـم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مـن مانشستر يونايتد فى موسـم الانتاعلنات الصيفى الحالي.

وطلب رونالدو مـن مَسْؤُولِي مانشستر يونايتد السماح برحيله هذا الصيف، بعد الفشل فى التأهل الي دورى أبطال أوروبا، وذلك حال تلقي العرض المـناسب.

وارتبط صاحب الـ37 عَامًٌا بأكثر مـن نادِ مـنذ ذلك الوقت، على رأسها تشيلسى، الي جانب اندية مثل بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان وبرشلونه ايضا.

وحسبما ذكرت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزىة، فإن تشيلسى لم يتخذ قرارًا ملموسًا بعد بشان ما إذا كان سيتحرك لضـم رونالدو، لكن ذلك سيترك للمدير فني توماس توخيل، والشعور الحالي هو انه لا يهتم كثيرًا بالسعي الي صفقة.

اقرأ اىضًا.. تشيلسى يَتَهَيَّأُ لتجديد عـقد لاعـبه بعد اهتمام مانشستر سيتي وريال مدريد

وأوضحت انه بالرغم مـن ان المالك الجديـد لفريق تشيلسى، تود بويلي، كان مفتونًا بفكرة إمكانية ضـم رونالدو، فإن السياسة الحالية وسـط إصلاح شامل للفريق هى ترك اى قرار انتاعلن الي توخيل.

إنهم لا يريدون وضعًا يرصدون فىه للمدير فنيين لاعـبىن لا يريدهم، ومـن ثم فإنه لم يتم التواصل بشكل رَسْمِيٌّ مع رونالدو، مع العلم إنه ليس على قائمة اهداف توخيل فى الوقت الحالي.

السابق
الزمالـك لـ الاسطورة الجديد: جالطة سراي لم يحول قيمة صفقة مصطفى محمد.. والمجاء الي قد يزيد
التالي
سعر الذهب اليوم في سوريا السبت 9 يوليو 2022