الدوري الانجليزي

ديبالا يعـرض نفسه على مانشستر يونايتد بعد تراجع إنتر ميلان

عُرض الأرجنتيني باولو ديبالا على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صفقة انتاعلن مجانية بعدما كان على وشك التوقيع مع إنتر ميلان.

غادر اللاعـب البالغ مـن العمر 28 عَامًٌا يوفنتوس رَسْمِيًٌّا عَنْدما انتهى عـقده فى نهاية الشهر الماضي وأصبح الان وكيلًا مجانيًا.

ســاهم ديبالا فى 293 مباراة اثناء مدة سبع اعوام مع يوفنتوس وسجل 115 هـدفًا، مما ساعد النادي على تحقيق خمسة الاسطورة الجديد متتالية وأربعة كؤوس إيطالية.

لكن ديبالا يضع نصب عينيه الان على تحد جديد، بعدما فشل فى التجاء الي اتفاق على عـقد جديد مع يوفنتوس. 

وارتبط إنتر ميلان بشكل كثير بانقضاض على اللاعـب الأرجنتيني الدولى، الذى التقى مع نائب رئيس النادي خافىير زانيتي الشهر الماضي.

لكن ESPN تدعي الان ان اهتمام إنتر ميلان بديبالا بات فاترًا بعد ان استطاعوا مـن إعادة روميلو لوكاكو الي سان سيرو على سبيل الإعارة مـن تشيلسى.

اقرأ اىضًا | رَسْمِيًٌّا | مانشستر يونايتد يعلن غياب كريستيانو رونالدو عَنْ جولته التجهىزية

يحرص كل مـن مانشستر يونايتد وآرسنال على وصول ديبالا الي الدورى الإنجليزى الممتاز.

ومع ذلك، يشير هذا المقال الأخير الي انه “تم الاتصال” مع مانشستر يونايتد بشان صفقة محتملة، حيـث يسعي ممثلو ديبالا إثارة الاهتمام مـن إنجلترا.

ويُزعم انهم أجروا بالفعل مـناقشات مع قادة مانشستر يونايتد بشان التوقيع عليه، حصرية بعد طلب النجـم كريستيانو رونالدو الرحيل.

ويقول المقال إن الشياطين الحمر يصرون على ان اى اهتمام بديبالا لا يغير موقفهم مـن بقاء رونالدو على الرغم مـن ان صحيفة “ذا صن” تشير الي ان مانشستر يونايتد يقبل بحقيقة رحيله الموشكة. 

السابق
مران الاهلي | عبد الحفىظ يجتمع مع سواريش.. وتـدريــبـات حصرية للاعـبى الوسـط والهجـوم “رأس الحربة”
التالي
كلوب يوجه رسائل الي ماني وأوريجي ومينامينو بعد رحيلهم عَنْ ليفربول