برشلونة

كومان: ليفاندوفسكي صفقة عملية لـ برشلونه وعلى لابورتا دعـم النادي بما ينقصه

أشار رونالد كومان، المدير الفنى اللاحق لبرشلونه، الي ارتباط روبرت ليفاندوفسكي مهاجـم بايرن ميونخ الألماني، بالنادي الكتالوني.

وصرح ليفاندوفسكي رغبته فى الرحيل عَنْ بايرن ميونخ، وأجاء الي ذلك لمَسْؤُولِي النادي البافاري، حيـث يريد الانضـمام الي برشلونه، وفى الوقت ذاته يتمسك فريقه باستمراره للسنة الاخيره فى عـقده.

واعلن كومان فى تصريحـات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانىة: “ليفاندوفسكي لديه اعوامه، لكنني اعتقد انه فى الاعوام العديدة الماضية أظهر دائمًا انه هداف رائع”.

واضاف: “الانتصار بأشياء عملية تحتاج دائمًا الي شخص فى المُقَدَّمَةٌ يصنع الفارق فى الاهداف، واعتقد انه بهذا المعَنْى، إذا كان (ليفاندوفسكي) لا يزال فى مستواه، وهو ما اعتقده، فقد يكون ذلك مهمًا للغاية بالنسبه لبرشلونه”.

شيء آخر اعلن عَنْه كومان، وهو الصعوبات التى وجدها الرئيس خوان لابورتا وفريقه لإغلاق الأنتقالات التى يريدها برشلونه تشافى هىرنانديز لاستعادة المستوى.

وعلّق كومان: “أعلم ان الوضع معـقد للغاية وهناك قواعد (اللعب المالي الوحيد)، لا أعرف ما إذا كان يستطيع أم لا (مواجهه الأنتقالات)، لكن يجب عليه دائمًا محاولة التوقيع بشكل افضل والتوقيع على ما ليس لديه (فى النادي)، لكنني لا أعرف كيف هو الوضع الاقتصادي لبرشلونه”. 

اقرأ اىضًا | كومان: دي يونج أخبرني بقراره بشان مستقبله.. ومصير ديباي بيد تشافى

مدير فني برشلونه اللاحق أوضح انه كان يتابع اخبار النادي الكتالوني، لكن الان بتوتر أقل مما كان عليه عَنْدما كان يدرب النادي.

وأفاد كومان: “أرى الامر أكثر هدوءًا بكثير مـن العَامٌ الماضي بالطبع، لكنني بالطبع مهتم لانه برشلونه، وهناك هولنديون وأريد الافضل لبرشلونه”.

فى راىه، يقوم لابورتا بالشيء الصحىح، واستبطاقة حمراء كومان: “إذا كان بإمكانهم التوقيع بشكل افضل، كان ذلك افضل، لانني اعتقد ان النادي بحاجة الي التعزيز، لقد عرفنا هذا مـنذ مدة طويلة، لكنني لا أعرف ما إذا كان الأسماء التى تظهر صحيحة، لاننا نعلم ان الوضع الاقتصادي لا يزال معـقدًا”.

السابق
رودريجو: أريد الاستمرار فى ريال مدريد.. واستفدت مـن فشل صفقة مبابي
التالي
كوليمور: لاعـب ليفربول الجديـد هو صلاح القادم وعليه مساعدته لخلافته