الدوري الاسباني

رودريجو: أريد الاستمرار فى ريال مدريد.. واستفدت مـن فشل صفقة مبابي

صرح الدولى البرازيلي، رودريجو جوس، نيته تجديد عـقده مع ريال مدريد، والبقاء حتـى 2028، حيـث دخل الملكي فى مفاوضات معه مـن اجل تجديد عـقده.

بينما اخبار صحفىة قد ذكرت اثناء الاىام القليلة الماضية، ان ريال مدريد لديه اتفاق مع رودريجو بشان التجديد، وهو ما أعلنه البرازيلي فى تصريحـاته بالفعل.

واعلن رودريجو فى تصريحـات لمجموعه “ABC” الإسبانىة تداولتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “بالنسبه لي لقد كان حلمًا بالفعل ان آتي الي هُنا”.

واضاف: “انا هُنا فى ريال مدريد مُنذ ثلاث اعوام وسأقوم بتجديد عـقدي، انا فخور جدًا بنفسي وبالعمل الذى أقوم به، ولكن لا يزال لديّ المزيد لأظهره”.

اقرأ اىضًا.. رودريجو: تصريحـات صلاح كانـت حافزًا لنا فى نهائى دورى أبطال أوروبا

وعَنْ توقع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بفـوزه بالكره الذهبية اعلن: “انا أعلم ان الرئيس يثق بي كثيرًا، وآمل ان أعيد إليه هذه الثقة، إذا اعلن ذلك، مع كل اللاعـبىن الذىن مروا لريال مدريد، فهذا شيء إيجابي، انا أعلم ان لدي المزيد مـن الْجَوْدَةُ وإذا واصلت التـدريــب، وبهذه العقلية يمكنني الفـوز بها يـومًا ما، البواسطةة الوحيدة هو العمل والتـدريــب”.

وانهي تصريحـاته ردًا على ما إذا كان فشل انتاعلن كيليان مبابي الي ريال مدريد أفاده، قائلًا: “ربما أفادني بشكل غير مباشر، ولكنني لا أفكر فى ذلك على الالاعلان”.

السابق
رَسْمِيًٌّا | مانشستر يونايتد يعلن غياب كريستيانو رونالدو عَنْ جولته التجهىزية
التالي
كومان: ليفاندوفسكي صفقة عملية لـ برشلونه وعلى لابورتا دعـم النادي بما ينقصه