الدوري الانجليزي

مدير فني ليدز يعلق على مستقبل رافىنها وارتباطه بـ برشلونه

وضح جيسي مارش مدير فني ليدز عَنْ عودة رافىنها الي التـدريــب، على الرغم مـن ان بقية تحديثاته وضحت الي الانتاعلن الي نادٍ واحد على وجه الشان.

فرض ليدز تقييماً بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني للبرازيلي بعد عَامٌين رائعين فى النادي، هذا السعر يبدو عادلاً مع كل الأشياء التى تم أخذها فى الاعتبار.

فى الواقع، قام آرسنال وتوتنهام وتشيلسى وبرشلونه بالتفـاوض، ووفق ما ورد، قدم فريق توماس توخيل عرضًا أوليًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، على الرغم مـن ان اللاعـب يريد برشلونه، ومع ذلك، فإن الوضع المالي للبلوجرانا يجعل مـن الصعب تمويل الصفقة.

زعمت The Evening Standard مؤخرًا ان القرار بشان رافىنها قد يأتي يـوم الجمعة، لقد وضعوا تشيلسى فى المركـز الاول بعد فشل برشلونه حتـى الان فى تقديم عرض مـناسب.

كَمَا تم طرح احتمال بقاء رافىنها فى ليدز لموسـم آخر، إذا انتهى الامر بكون برشلونه غير قادر على الدفع.

ومع ذلك، فى حديثه بعد فـوز ليدز الساحق 4-0 على بلاكبول فى مدة ما قبل الموسـم، ألمح جيسي مارش مدير فني ليدز الي ان رافىنها قد يكون متجهًا الي برشلونه عَنْد الإشارة الي “آمال وأحلام” اللاعـب. 

واعلن مارش فى تصريحـات نشرتها صحيفة “أثليتك” البريطانية عَنْ مستقبل رافىنها: “تخميني، انا لا أعرف، علينا فقط ان ننتظر ونرى ما سيحدث فى اليـومين القادمين”.

واضاف: “هناك حاجة ملحة على ما اعتقد للتجاء الي حل، علينا ان نرى فى اليـومين القادمين كيف تسير الامور، لم يكن وقتا سهلا بالنسبه له هذا الصيف لقد جاءت الامور وذهبت وكان هناك المزيد مـن المـناقشات الصغيرة، الان هو لاعـبنا.

وتابع: “لقد ظهر اليـوم وتدرب مع الجميع، وكان موقفه جيدًا، أجرينا محادثة مـنفتحة وصادقة للغاية عَنْدما يكون هنا هو جزء مـنا، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث، لا يزال البواسطة طويلا لنقطعه فى مدة الانتاعلنات”.

اقرأ اىضًا | اخبار توضح كواليس اجتماع مالك تشيلسى مع مَسْؤُولِي برشلونه

وأتم مارش: “أعلم ان لديه آمال وأحلام، أعلم انه يحب هذا النادي وهذا النادي ويحب التواجد هنا، سنرى كيف تسير الامور يـومًا بعد يـوم”.

ياعلن إن النادي يأمل فى احترام الاتفاقية التى أبرمها مع تشيلسى إذا تم بيع رافىنها، ومع ذلك، عَنْد القراءة بين السطور، يبدو ان مارش ولييدز قد يتقبلان عرض برشلونه إذا تم طرح عرض مـناسب.

مـن المفهوم ان رافىنها قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع برشلونه، وإذا قام فريق تشافى بجمع الأموال، فإن الانتاعلن الي كامب نو يمكن ان يتم بسرعة.

علاوة على ذلك، وقع ليدز بالفعل مع لويس سينيستيرا ومـن المتوقع ان يكون بديلاً لرافىنها.

السابق
تمهىدًا لرحيل رافىنها لـ برشلونه.. ليدز يونايتد ياعلن صفقة هجـوم “رأس الحربة”ية جديدة
التالي
مدير فني فىوتشر يرد على انباء إراحة لاعـبىه الاساسىين امام الاهلي