الدوري الانجليزي

ويليامز يوجه رسالة لـ كلوب بعد عودته الي ليفربول

وجه الإنجليزى، ريس ويليامز مدافـع ليفربول، رسالة الي مدير فنيه الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، وذلك بعد انتهاء إعارته وعودته مرة اخري الي الريدز.

وكان ويليامز قد قضى النصف الثانى مـن موسـم 2021/2022 الماضي وانتقل الي سوانزي سيتي وعاد مع نهاية الموسـم.

واعلن ويليامز فى تصريحـات تداولتها مجموعه “تريبال فوتبول” البريطانية: “بالنسبه لي التواجد فى الموسـم التجهىزي هذا مهم، لذا فانا مستعد لكل ما يريده المدرب مـن القيام به”.

واضاف: “إذا كان الامر يتعلق بالنادي مرة أخرى، كَمَا كنت فى النصف الثانى مـن الموسـم الماضي، أو إذا كنت سأذهب على سبيل الإعارة، مهما كانـت التحديات التى تواجهني هذا العَامٌ، فانا فقط بحاجة الي الاستعداد لها”.

اقرأ اىضًا.. بسنت حميدة ترد على تهنئة صلاح: لست قدوتي وحدي

وواصل: “كانـت هناك أوقات كنت فىها على مقاعد البـدلاء الموسـم الماضي وكان مـن الممكن ان أكون بحاجة لذلك، لذا يجب ان أحافظ دائمًا على ذهني، وانا سأحاول ان أكون جاهزًا دائمًا، وأحاول تأكيد انني أستطيع توفىر ما يريده المدرب”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “إذا كان بإمكاني التواجد فى الموسـم التجهىزي هُنا وبعد ذلك يريدني المدرب ان أبقى، فهذه مكافأة، ولكن إذ سألعب فى مكان آخر فانا يجب عليّ ان أعرض ما يمكنني القيام به فى هذه المراحل المزيدة، حتـى لو كان قبل الموسـم، لاننا سنخوض مباراة ودية امام اندية كثيرة”.

السابق
على رأسهم محرز.. مانشستر سيتي يَتَهَيَّأُ لتجديد عقود ثلاثي النادي
التالي
حصري | مرتضى مـنصور يتواصل مع سالم الشامسي لضـم لاعـب بيراميدز