الدوري الانجليزي

ذا صن: توخيل قد يتسبب فى ابتعاد رونالدو عَنْ تشيلسى

وضحت اخبار صحفىة إنجليزىة، ان خطوة انتاعلن الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو مـن مانشستر يونايتد الي تشيلسى، قد لا تتم، بسـبب مدير فني البلوز الألماني توماس توخيل.

رونالدو يـوم السبت الماضي، طلب مـن مانشستر يونايتد الرحيل، بعد عَامٌ واحد فقط مـن عودته الي مسرح الأحلام “أولد ترافورد”، إذ لا يُفضل النجـم البرتغالي الاستمرار مع الشياطين الحمُر، بعد الفشل فى التأهل الي ملاحقة دورى أبطال أوروبا.

العديد مـن وسائل الإعلام الإنجليزىة، كانـت وضحت ان وكيل رونالدو، خورخي مينديز، قد أجرى محادثات مع تود بوهلي مالك فريق تشيلسى الجديـد، واسم كريستيانو كان مطروحًا على طاولة النادي اللندني.

اقرأ اىضًا.. ديلي ميل: الغموض يسيطر على مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن توخيل لم يمـنح بوهلي الضوء الأخضر للتعاقد مع رونالدو.

واعلنت الصحىفة إن بوهلي ليس لديه اى نية للتعاقد مع لاعـب دون الحصول على موافقة توخيل، مع وجود رغبة مـن جانب المالك الجديـد إجراء العديد مـن الأنتقالات، لتشكيل تغييرات على النادي الاول.

كريستيانو رونالدو امام تشيلسى

وأشار المقال الي ان توخيل يواصل إعطاء الاولوية لتقوية الخط الخلفى وجلب جناح آخر اىضًا على الأقل.

تشيلسى رحل عَنْ صفـوفه اندرياس كريستنسن وانطونيو روديجر، انضـم الاول الي برشلونه بينما الثانى انتقل الي ريال مدريد، والمدرب الألماني يريد مـن النادي التعاقـد مع مدافـع واحد آخر على الأقل.

مانشستر يونايتد مـن جانبه اىضًا غير مُنفتح على بيع رونالدو، وادارة الشياطين الحمُر، تُريد الاحتفاظ بصاحب الـ37 عَامًٌا، حتـى نهاية موسـم 2022/2023.

السابق
ريال مدريد يتجاء لاتفاق مع جناحه لتمديد عـقده حتـى 2028
التالي
ليفربول يعلن تغيير مواعيد 4 مباريات فى الدورى الإنجليزى 2022/23