الدوري الانجليزي

إيان راش يوضح دوره السري فى تجديد عـقد صلاح مع ليفربول

وضح إيان راش عَنْ دوره السري حيـث لعب أسطورة ليفربول دورًا رئيسيًا فى تجديد عـقد المصرى صلاح مع الريدز.

أسطورة ليفربول إيان راش صديق حميم مع وكيل صلاح، رامي عباس عيسى ولعب دورًا رئيسيًا فى توقيع المهاجـم عـقدًا جديدًا لمدة ثلاث اعوام مع الريدز.

اعلن إيان راش لـ صلاح: “استمر وحطم أرقامي القياسية”.

أسطورة ليفربول وضح فى تصريحـاته التى نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لقد استمتعت بوجبات قليلة مع رامي فى دبي حيـث يعيش، فى فرنسا ولندن وليفربول”.

واضاف: “فى كل مرة تتحول المحادثة عادة الي مو صلاح ومستقبله، لقد أصررت باستمرار على ان صلاح يمكن ان يصبح أسطورة حقيقية لليفربول إذا بقي لمدة ثلاث اعوام أخرى وحافظ على معاييره المذهلة”.

وأكمل: “كان هناك لاعـبون رائعين فى الماضي، فى الاعوام الاخيره كان هناك لويس سواريز وفرناندو توريس وساديو ماني لكنهم لم يبقوا طويلا بما يكفى ليصبحوا أساطير حقيقيين”.

اقرأ اىضًا | روبي فاولر: سعيد بتجديد عـقد صلاح مع ليفربول حتـى لو كان ذلك سيضرني

وأردف: “انت بحاجة الي الاستمرار فى الاداء لمدة 10 اعوام على أعلى مستوى، يمكن لصلاح الان تحقيق ذلك”.

راش، الهداف التَّارِيخُي لليفربول على الالاعلان، استبطاقة حمراء: “أواصل إخباره انه إذا بقي، فىمكنه تحطيم أرقامي القياسية، قلت اىضًا إن العشب ليس دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر”.

وواصل: “كنت سعيدًا جدًا لانني عدت الي ليفربول حيـث كنت محبوبًا، الجميع فى ليفربول بما فى ذلك المشجعين يحبونه، هذا مثل توقيع جديد”.

وأتم: “انا سعيد للغاية، آمل ان أساعد ببواسطةة ما فى دورى كسفىر لليفربول، انا بصراحة سأحب ذلك إذا أصبح محطمًا للأرقام القياسية فى النادي”.

السابق
سواريش يرفض وضح تفاصيل حديثه مع لاعـب بتروجيت ويؤكد: أشكر لاعـبى الاهلي
التالي
ستيرلينج يلمح لاقترابه مـن تشيلسى بعد مفاوضات بيع مـنزله للاعـب ليفربول