15 يناير 2022-21:00
كأس الامم الافريقية | الاسبوع / الجولة 2
الشوط الاول: 0-0
0
0 : 1
1
أنتهت
دقيقة بدقيقة
  • سمير السليمي لاعب تونس السابق : خدوا محمد صلاح وضيفوه على فريق الأهلي المصري وسينافسوا بقوة على كأس الأمم الأفريقية ??

 

  • تصريحات كارلوس كيروش قبل المباراة:

    كل مباراة مهمة وغدًا سنحاول تحسين أدائنا. سنواجه فريقًا جيدًا وبالطبع نحترمهم كثيرًا لأن الجميع يتحسن. نريد أن نلعب مباراة مختلفة ولدي ثقة في اللاعبين الذين لعبوا المباراة الأخيرة. محمد صلاح لاعب في فريقنا ، نفوز أو نخسر معًا ، وكلنا نتشارك المسؤولية. الأهم بالنسبة لي هو الفريق وأتعهد بتقديم أداء مختلف في المباراة الثانية.

 

  • عمرو السولية في تصريحات قبل المباراة:

    لم أشارك في المباراة الأولى بسبب الإصابة، لكنني جاهز الآن وقرار اللعب في يد المدرب. سنعمل على تصحيح ما حدث في المباراة الماضية وإظهار مصر بصورة أفضل.

    نشعر بالحزن والانزعاج بسبب المباراة الأخيرة مثل الشعب المصري، لكننا أغلقنا هذه الصفحة ولدينا فرصة أخرى لإسعاد جماهيرنا. نحن المنتخب المصري وكل اللاعبين رائعين. نحن نفكر فقط في المباريات والتدريبات، ونعمل فقط على التحسين.

  • إيمليانو تي مساعد مدرب غينيا بيساو في تصريحات قبل المباراة:

    نعمل على تطوير أنفسنا، وقد بدأنا التدريب والاستعداد لمباراة مصر. لديهم لاعبون أقوياء وفريق متماسك ولدينا لاعبين ذوي خبرة يريدون الفوز. لدينا الكثير من الغيابات، لكننا سنتعامل معها. محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، ومصر بها أكثر من لاعب محترف. سنواجههم جميعًا، وليس فقط صلاح.

اترك تعليقاً