اخبار الرياضة

كاراجر: ليفربول يمتلك بالفعل البديل المناسب لـ صلاح

يعتقد جيمي كاراجر ان نجم ليفربول هارفى إليوت قد يكون قادرًا على استبدال صلاح فى حقبة جديدة للفريق، وقد أشاد به كلاعــب “مميز”.

وينتظر مسيرة ناجحة للاعــب الإنجليزى الشاب فى الانفىلد، مع العلم إنه عاد مؤخرًا بعد تعافىه من اصابة طويلة الأمد فى الركبة.

ويرى جيمي كاراجر ان هارفى إليوت يحتاج إلى اللعب المنتظم من اجل ان يواصل تألقه، مشيرًا إلى قدرته على خلافة النجم صلاح الذي يحيط الغموض مستقبله مع الريدز فى الوقت الحالي.

وقــال كاراجر فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزىة: “ليفربول يمتلك شخصًا مميزًا حقًا هنا، ربما فىما يتعلق باستبدال صلاح، إذا كان هذا هو المـركـز الذي يلعــب فىه”.

واضاف: “لقد اقترب صلاح من سن الـ 30 ونحن جميعًا فى أمس الحاجة لتجديد عـقده، ولكن عندما يذهب صلاح، ربما يكون لديك البديل الجاهز”.

وواصل: “ربما ليس من نفس نوعيته، ولكنه لاعــب يستطيع اللعب فى الناحية اليمنى ويستخدم القــدم اليسرى، ربما سيكون أكثر إبداعًا أو ربما سيسجل المزيد من الاهداف، من يدري، لكنه بالتأكيد لاعــب مميز، وفى الأشهر الـ 18 المقبلة، سيتعين عليه إيجاد مركز له فى النادى لان اللاعــبين من تلك الجودة يجب ان يلعــبوا”.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يمارس “الشطرنج” مع صلاح.. وحركة جديدة قد تقلب الموازين بشان التجديد

واستكمل: “ليفربول يمتلك لاعــبًا مميزًا وليس مجرد لاعــب جيد، انت تفكر فى صغر سنه وتفكر فى اللاعــبين الذين لدينا فى ذلك العمر والذين كانوا مميزين حقًا: مايكل أوين، روبي فاولر، رحيم سترلينج، لقد رأيت ترينت ألكسندر أرنولد يتألق فى هذا العمر”.

وانهي: “سيكون من الممتع حقًا ان نرى كيف سيعمل يورجن كلوب على دمجه فى النادى، ويحصل على ماتشات كافىة بين الآن ونهاية العام وأيضًا ما إذا كان ذلك سيؤثر على أعمال ليفربول فى الصيف”.

السابق
أجويرو: أخشى ان قلبي لا يعمل بشكل صحيح.. وأشك فى قدرتي على الركض
التالي
الاسطورة لبث المباريات livehd7 بث مباشر مباراة ليفربول امام انتر ميلان اليوم الاربعاء 16 فبراير 2022 في ذهاب دوري أبطال اوروبا