برشلونة

كواليس مقابلة تشافى وليفاندوفسكي فى إسبانىا

وضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، كواليس مقابلة تشافى هرنانديز مدير فني برشلونه، مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجـم فريق بايرن ميونخ، فى إسبانىا بجزيرة إيبيزا قبل يـومين.

ليفاندوفسكي عـقده ينتهى مع بايرن ميونخ، فى صيف العَامٌ القادم 2023، والدولى البولندي لا يريد الاستمرار مع النادي البافاري، ويريد فى الانتاعلن الي صفـوف برشلونه.

وكان الصحفى الإسبانى المعروف جيرارد روميرو قد وضح قبل يـومين، مساءا الأربعاء، صورًا تجمع بين تشافى وليفاندوفسكي فى أحد المطاعم بإيبيزا.

واعلنت الصحىفة إن المقابلة بين الثنائي لم يكن مرتبًا، حيـث أراد القدر ان يتزامـن كلابرزا فى نفس المكان، ليلة الأربعاء، حيـث لم يتم اتجاوزط للاجتماع ولكن مع وجودهما فى نفس المطعم اعلنا لبضع دقائق.

اقرأ اىضًا.. برشلونه يرفض تفعيل بند شراء أداما تراوري مـن ولفرهامبتون

ووضحت الصحىفة الي ان الاجتماع كان سريعًا واثناء لبضع دقائق فقط، ولكن كان كافىًا للتحَقَّق لوجود رغبة بين الطرفىن للعمل معًا.

وأوضحت الصحىفة ان ليفاندوفسكي أعلن لـ تشافى انه مجنون بشان الانتاعلن الي برشلونه، وأعلن شخصيًا للمدير فني الإسبانى انه يريد فى العمل مع النادي الكتالوني.

الاجتماع الذى اثناء لدقائق لم يتطرق فىه الطرفان للكثير مـن التفاصيل، ولكن ليفاندوفسكي أعلن لـ تشافى انه يريد الانتاعلن الي برشلونه ولا يريد فى اللعب لاى نادٍ آخر.

تشافى مـن جانبه يأمل ان ياستطاع برشلونه مـن إتمام التعاقـد مع المُهاجم البولندي فى اسرع وقتٍ ممكن، لانه يعلم انه لن يجد لاعـبًا مثله فى السوق، قادر على تَسْجِيلٌ المزيد مـن الاهداف فى الموسـم الواحد.

السابق
صور.. صفقة مانشستر سيتي الجديـدة يخضـع للفحص الطبي قبل الإعلان الرَسْمِيٌّ
التالي
حساـم غالي يعلن تفاصيل مفاوضات سواريش وأسباب اختياره لقيادة الاهلي