تردد القنوات الاسلامية

تردد قناة نور دبى على جميع الاقمار 2019 التردد الحديث لقناة Noor Dubai TV

احدث تردد لقناة نور دبي على جميع الاقمار فهى من القنوات الهامة والمتميزة،التى تعمل على تقديم البرامج الدينية الاسلامية المتميزة التى تقدمها القناة،الان نحاول تقديم التردد الحديث لقناة نور دبى القناة الهامة التى أعلنت عن تغيير التردد الخاص بها على النايل سات فى الفترة الاخيرة.

تعمل قناة نور دبي على تقديم العديد من البرامج الاسلامية الهامة ،برامج التفسير بالإضافة إلى برامج الفقة وايضا برامج الأحاديث والرد على الاتصالات وغيرها من البرامج التي يقدمها المشايخ والعلماء المسلمين حول العالم وهي قناة تابعة لباقة قنوات دبي الشهيرة التى تمتلك العديد من القنوات.

تردد قناة نور دبى على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12226 افقى 27500 3/4
العرب سات 12310 عمودى 27500 3/4
ياه سات 11823 افقى 27500 8/9

تقوم القناة نور دبى الشهيرة على النايل سات على رصد العديد من الأحداث الهامة الدينية بالاضافة إلى رصدها اقوى البرامج المتميزة ومن خلال موقعنا نحاول رصد التردد الخاص بقناة نور دبى على النايل سات القناة الحديثة التى يسعى اليها الكثيرين بالاضافة إلى تقديم تردد قناة نور دبي على العرب سات جميع الترددات نحاول رصدها وتقديمها اليكم الان عبر تلك المقالة الهامة والمتميزة.

يمكنكم التعرف على تردد قنوات دبى جميع القنوات على جميع الاقمار التى تقوم القناة بالبث عليها والآن نحاول متابعة تردد قناة نور دبى احدى اكبر تلك القنوات الاماراتية ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات الاماراتية على النايل سات التردد الحديث لقناة على النايل سات والعرب سات.

 

السابق
تردد قناة دبي زمان Dubai Zaman على جميع الاقمار 2019 تردد قنوات دبى
التالي
تردد قناة المملكة على النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة el mamlaka