تردد القنوات المسيحية

تردد قناة عشتار على النايل سات 2024 التردد الحديث لقناة Ishtar

التردد الحديث لقناة عشتار الفضائية العراقية على النايل سات نسعى الآن إلى رصد احدث تردد لقناة عشتار الحديثة،تعتبر من القنوات التى تقدم بثها على النايل سات وهى قناة تقدم العديد من المحتوى المتنوع والمتميز ومن خلال موقعنا نحاول الان متابعة اخر تردد لقناة عشتار الحديثة على النايل سات.

تردد قناة عشتار على النايل سات 2024 التردد الحديث لقناة Ishtar
تردد قناة عشتار على النايل سات 2024 التردد الحديث لقناة Ishtar

جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا أن ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.

تردد قناة عشتار 
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12604 عمودى 27500 5/6

عشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.

وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

السابق
تردد قناة الحكمة Al Hekma TV الجديد 2024 على النايل سات
التالي
فضل ختم القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك اليك اهم النصائح الدينية