تردد القنوات المسيحية

تردد قناة نور القداس على النايل سات 2024 تردد Nour Kodas الحديث

تردد قناة نور القداس ،اخر تردد لقناة نور القداس الحديثة على النايل سات فهى من القنوات المسيحية على النايل سات التى تقدم العديد من البرامج المسيحية والتراتيل الدينية المسيحية والآن نرصد لكم اخر تردد لقناة نور القداس الحديثة الدينية على النايل سات وهى قناة مسيحية تابعة لباقة قنوات نور الشهيرة التي تمتلك عدد من القنوات المسيحية على النايل سات والاقمار الاخرى والان الى احدث تردد.

تردد قناة نور القداس
تردد قناة نور القداس

تعمل قناة نور القداس على العديد من البرامج الحديثة على النايل سات فهى من القنوات التى تعمل على رصد العديد من المحتوى المسيحى المتنوع بالاضافة الى العديد من البرامج الاخرى الهامة بالاضافة الى انها من القنوات الحديثة على النايل سات والان نرصد لكم اخر تردد لقناة نور القداس المسيحية ويمكنكم التعرف على تردد قنوات نور على جميع القنوات احدث تردد لقناة نور القداس، ويمكنكم التعرف على تردد القنوات المسيحية على جميع الاقمار.

تردد قناة نور القداس على النايل سات:-

موقع الاسطورة الجديد يعمل معكم على الاهتمام بجميع الترددات”تقدم قناة نور القداس، وهي إحدى القنوات المسيحية البارزة على النايل سات، مجموعة متنوعة من البرامج المسيحية والتراتيل الدينية المسيحية، نرصد لكم أحدث تردد لها على النايل سات.

إن قناة نور القداس جزء من باقة قنوات نور الشهيرة، التي تمتلك عددًا من القنوات المسيحية على النايل سات والأقمار الأخرى. تتميز القناة ببرامج حديثة تقدم محتوى مسيحي متنوع، إلى جانب برامج أخرى ذات أهمية بارزة. لمتابعة هذه القناة، يمكنكم الحصول على آخر تردد لها ومتابعة جدول برامجها المميزة على النايل سات.”

تردد قناة نور القداس
التردد 11096
الاتجاه افقى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 3/4
القمر النايل سات
السابق
بث مباشر الزمالك وسوار يلا شوت الجديد.. ماتش الزمالك اليوم bein premium|| مشاهدة مباراة الزمالك المصري وسوار الغيني بث مباشر بدون تقطيع
التالي
تردد قناة سات 7 كيدز للاطفال على النايل سات 2024 التردد الحديث لقناة SAT7kids