القنوات الاخبارية

تردد قناة يورو نيوز عربية على النايل سات 2024 جميع ترددات euronews الجديدة

اليوم نتناول عبر الاسطورة الجديد تردد قناة يورو نيوز بالعربى على النايل سات، فهى من القنوات الاخبارية الكبرى الناطقة باللغة العربية وتعتبر من القنوات التى تم اطلاقها وتوجيها الى المنطقة العربية وتعمل القناة على نقل اخبار اوروبا ونقل جميع الاخبار العالمية من وجهه النظر الاوروبية ولديها العديد من الامكانيات والمراسلين حول العالم.

Euronews تعتـبر القناة الاخبارية الأكثر شعبية فى أوروبا. تغطي اخبار العالم مـن مـنظور أوروبي مـنذ عَامٌ 1993 ، مع 400 صحفى ومراسل مـن أكثر مـن ثلاثين جنسية ، Euronews متاح على مدار 24 ساعة فى اليـوم بـ 12 لغة (العربية ، الإنجليزىة ، الفرنسية ، الروسية ، الألمانية ، الإسبانىة ، الإيطالية ، البرتغالية ، إلخ. .). التركية والفارسية واليونانية والمجرية). يورونيوز هو مركز إعلامي مستقل مع مجموعه متنوعة مـن القصص الاخبارية على أساس الحقائق والتحليلات ، وليس الذاتية.

تعتمد القناة على توفىر النشرات الاخبارية وعرض العديد مـن الاخبار الهامة بالإضافة الي عرض العديد مـن الاحداث الهامة على شاشتها. القناة غير راضية عَنْ توفىر النشرات الاخبارية بل تعمل على تقديم العديد مـن البَرَامِجُ التفصيلية والتفصيلية لتحليل الوضع العالمي.

لا تتوقف القناة عَنْد الاخبار السِّيَاسِيَّةُ ، بل تهتـم بتقديم العديد مـن البَرَامِجُ الرياضىة والاقتصاديه ، وتقديم الاخبار الرياضىة والاقتصاديه وتحليل العديد مـن الاخبار.

اهم بَرَامِجُ قناة يورو نيوز

يورو نيوز تعتبر قناة إخبارية فضائية أوروبية رائدة بتأسيسها في عام 1993، وتقديم محتوى متعدد اللغات،تعتبر القناة متخصصة في تغطية الأحداث الجارية على مستوى العالم من منظور أوروبي،يمكن متابعتها عبر الأقمار الصناعية مثل نايل سات وعرب سات والطيور الساخنة على مدار الساعة دون انقطاع، مما يتيح للمشاهدين الوصول إلى معلوماتها بسهولة.

  • برنامـج لاتعليق.
  • برنامـج الاقتصاد فى الشرق الأوسـط.
  • برنامـج أوروبا فى أسبوع .
  • برنامـج الكوارث الصامتة .

تردد قناة يورو نيوز عربية 2024

القناة تمتلك العديد مـن الترددات على عَدَّدَ كثير مـن الاقمار، ونقدم لكم الان عبر موقع الاسطورة الجديد احدث تردد للقناة على القمـر النايل سات بالاضافة الى كامل الترددات الحصرية بها على العديد مـن الاقمار التى يمكن إستقبال بثها فى العالم العربى بكل يسر ويسر.

القمـر التردد FEC
نايل سات  12015 (v) 5/6
عرب سات  12073 (H) 3/4
الهوت بيرد  12596 (v) 3/4
السابق
سعر الدولار اليوم في سوريا الاربعاء 15 نوفمبر 2023
التالي
تردد قناة الدلتا على النايل سات 2024 تردد AL DELTA الجديد