قنوات اخرى

تردد قناة الدلتا على النايل سات 2024 تردد AL DELTA الجديد

تردد قناة الدلتا على النايل سات اخر تردد لقناة الدلتا بعد التعديل التردد الجديد لقناة الدلتا على النايل سات فهى من القنوات التابعة لباقة قنوات الإذاعة والتلفزيون الحكومية المصرية على النايل سات وتقدم بثها على النايل سات ونرصد لكم الان التردد الجديد لقناة الدلتا على النايل ساتعرفت سابقاً بالقناة السادسة، بدأت إرسالها في مايو 1994 لخدمة إقليم الدلتا (الغربية، المنوفية، الدقهلية، كفر الشيخ، دمياط)، ويقع مقرها بمدينة طنطا، وقد كونت القناة قاعدة شعبية ومع إطلاقها في البث الأول لها امتلك القناة بث أرضي وأيضا مع انطلاق النايل سات امتلك القناة ترددها على القمر المصري النايل سات لتصبح تقدم برامجها على البث الأرضي والذي يحتاج الى 

تردد قناة الدلتا على النايل سات
تردد قناة الدلتا على النايل سات

قناة الدلتا على النايل سات من القنوات الحكومية المصرية على النايل سات وتقدم بثها من محافظة الغربية مدينة طنطا وترصد جميع الاخبار فى محافظات الدلتا الغربية وكفر الشيخ والمنوفية والقليوبية وبعض المحافظات الاخرى التى تقع فى نطاق الدلتا ففى السابق يمكن للمقيمين فى تلك المحافظات التقاط اشارة تلك القناة فقد عبر البث الأرضي أما الآن فتقدم بثها عبر النايل سات الى جميع العالم.

برامج قناة الدلتا

تتميز قناة الدلتا المصرية بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج المهمة التي تلبي احتياجات جميع المواطنين، وتركز بشكل خاص على سكان محافظات الدلتا في مصر،تسعى القناة إلى تقديم باقة متنوعة من البرامج الإخبارية والاجتماعية، بالإضافة إلى محتوى ترفيهي مستمر من أفلام ومسلسلات.

من بين البرامج الرائعة التي تقدمها قناة الدلتا المصرية:

1. “مطلع المتكرر”: برنامج يقدم يوميا لتزويد الجمهور بأحدث أسعار السلع الأساسية في محافظة الدلتا، يتم عرضه بانتظام دون انقطاع لضمان استفادة المواطنين.

2. برامج سياحية: تقديم رحلات سياحية تعكس جمال وتراث الثقافة المصرية للمشاهدين في جميع أنحاء العالم.

3. أخبار متنوعة: عرض أحدث الأخبار المحلية والوطنية، مما يجعل المشاهدين على اطلاع دائم بالأحداث الهامة في البلاد.

4. برامج اجتماعية: تسليط الضوء على آراء المواطنين في العديد من القضايا الاجتماعية، مما يجعلها قناة قريبة من الحياة اليومية للشارع المصري.

تتمتع قناة الدلتا بنسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء مصر، وتحقق نجاحا كبيرا بفضل تقديمها لأخبار مهمة وبرامج متنوعة على مدار اليوم، مما يجعل المواطن المصري على اتصال دائم مع أحدث الأحداث والأخبار.

تردد قناة الدلتا على النايل سات 2024

تعتبر قناة الدلتا من القنوات المتميزة المصرية التابعة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى وتعمل القناة على تقديم العديد من البرامج فهى من القنوات المتنوعة وتتميز تلك القناة والتردد الخاص بها بأنه تردد ثابت لم يتم تغييره في الفترة الاخيرة بالرغم من إدخال العديد من التحديثات على النايل سات.

 

التردد الاستقطاب القمر الصناعي الوجهة معامل تصحيح الخطأ الجودة
11230 عمودي نايل سات V 27500 SD
11230 (آخر) عمودي نايل سات V 27500 HD
11179 أفقي عرب سات H 27500 SD

 

السابق
تردد قناة يورو نيوز عربية على النايل سات 2024 جميع ترددات euronews الجديدة
التالي
تردد قناة نور الاردن Noor Jordan على النايل سات 2024