برشلونة

موندو: ديمبلي يقترب مـن البقاء مع برشلونه

ادعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ان جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق برشلونه، عثمان ديمبلي، يقترب مـن البقاء فى قلعة “كامب نو” قبل اىام مـن انتهاء عـقده.

وينتهى عـقد ديمبلي مع برشلونه يـوم 30 يونيو الحالي، وحتـى الان، لم يتجاء لاتفاق مع الادارة الكتالونية للاستمرار ولكن الصحىفة المعروفة تؤكد انه أصبح أقرب للبقاء عَنْ الرحيل.

ولكن ليبقى ديمبلي فى برشلونه عليه بقبول عرض النادي الكتالوني مـنذ ديسمبر والذى رفض الأخير زيادته تحت اى ضغوط بعـقد بقيمة راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو نظرًا للوضع الاقتصادي الصعب.

اقرأ اىضًا.. كوليمور: ماني محق فى مغادرة ليفربول بسـبب صلاح

خوان لابورتا

على ديمبلي ووكيله التواصل مع ادارة برشلونه لإبلاغهم بقبول العرض، ليؤكد على رغبته فى البقاء وهو القرار الأقرب وفقًا لمحيط اللاعـب الفرنسي.

ونفت الصحىفة ان يكون للمدير الفنى، تشافى هىرنانديز، اى تدخل أو ضغط على الادارة مـن اجل استمرار ديمبلي، وإنما استمرار اللاعـب سيكون بناءً على رغبته الحالية.

موقف ديمبلي ليس بجديد حيـث كان يؤكد لزملائه فى برشلونه على رغبته فى الاستمرار، وهو ما سيرحب النادي به وفقًا لشروطه وسيوفر على النادي العمليات بحث عَنْ التعاقـد مع جناح آخر مثل رافىنها أو برناردو سيلفا وسيجعله يركز على صفقات اهم مثل جوليس كوند أو روبرت ليفاندوفسكي.

الكره الان فى ستاد ديمبلي، لان برشلونه لن يرفـع عرضه أو يتفـاوض مرة أخرى، لانه يعتبر 10 ملايين يورو هو مجاء الي كافٍ للفرنسي للتجديد.

السابق
“الامر مرتبط بمصالح” عدلي القيعي يرد على تصريحـات مرتضى مـنصور بإلغاء الدورى المصرى
التالي
اخبار: تشيلسى يترصد سباق الانديه للتعاقد مع نيمار