برشلونة

ديمبلي يدرس 4 عروض لاعلن قراره النهائى

ينهى الفرنسي عثمان ديمبلي عـقده مع برشلونه فى غضون أسبوع، ولا يزال مستقبله عالقًا مع العديد مـن الانديه التى تحاول الحصول على خدماته.

فى الوقت الحالي، لدى ديمبلي عرض تجديد مـن برشلونه لم يستجب له بعد، وهناك ثلاثة اندية أبدت اهتمامًا به وترغب فى التعاقـد معه وهى باريس سان جيرمان وتشيلسى وبايرن ميونخ.

وتشير صحيفة “ماركا” الإسبانىة الي ان الوضع مع برشلونه عالق، ديمبلي يريد البقاء والمدير الفنى تشافى مـنذ اللحظة الاولى يضغط على المجلس لبذل جهد وتجديد عـقده.

ومع ذلك، لم يتخذ النادي اى خطوات أخرى بعد عرض التجديد الذى اقترحه، ويبقى كل شيء على حاله اثناء انتظار معرفة ما إذا كان بإمكانهم إغلاق بعض الاتفاقات الاقتصاديه التى يتفـاوضون معها وبالقادم سيكون هناك المزيد مـن الأموال ويمكن استخدامها لتجديد عـقد ديمبلي.

النادي الأكثر إلحاحًا للحصول على خدمات ديمبلي هو تشيلسى، بالنسبه لتوماس توخيل، المدرب الذى كان قد ضـمه بالفعل فى بوروسيا دورتموند، فإنه يعد توقيعًا ذا أولوية.

بالنسبه لتشيلسى كان هناك حديث عَنْ احتمال وصول رحيم ستيرلينج مهاجـم مانشستر سيتي، مـن شانه ان يمـنع توقيع الفرنسي، لكن توخيل يفكر فى ضـم الثنائي لانه يستطيع وضع مهاجـم السيتي فى قلب الهجـوم “رأس الحربة”.

اقرأ اىضًا | أوليفر كان: ليفاندوفسكي يقيم عرض برشلونه ولسنا قلقين

كان باريس سان جيرمان فى الصُّورَةُ دائمًا، على الرغم مـن انه قيل إنه مع وصول لويس كامبوس كمدير رياضى بدلاً مـن ليوناردو، تم استبعاد توقيع ديمبلي، إلا ان الواقع هو ان النادي الباريسي يواصل الاتصال باللاعـب بفكرة التعاقـد معه، حقيقة بقاء مبابي ليست عـقدة اىضًا، بل يفضل النادي اعلن الصفقة مع رحيل دي ماريا.

أخيرًا، هناك بايرن ميونخ، على الرغم مـن تراجع اهتمامهم فى الاىام الاخيره حصرية بعد التوقيع مع ساديو ماني، ومع ذلك، فإن ديمبلي مدرج فى قائمة التعزيزات المحتملة.

اثناء الاىام القليلة القادمة، سيتعين على اللاعـب تحديد اى مـن البواسطةات الأربعة سيتخذها مـن اجل تحديد مستقبله.

السابق
سيف الجزيري يعلق على هـدفىه فى مباراة الزمالـك والبنك الاهلي
التالي
بيراميدز: الفـوز على إيسترن كومباني “مهم” قبل مباراة الاهلي.. وهـدفنا لقب كاس مصر