الدوري الاسباني

ريال مدريد يَتَهَيَّأُ لتجديد عـقد بنزيما ولا يتعجل ضـم مهاجـم جديد

يترقب فريق ريال مدريد الإسبانى تمديد عـقد مهاجـمه الفرنسي كريم بنزيما، فلورنتينو بيريز واضح بشان مهاجـمه الذى لا يمكن المساس به، والمدرب كارلو انشيلوتي مـن نفس الراى، وهذا لن يتحدث.

بقي للمهاجـم عَامٌ واحد على عـقده مع ريال مدريد، لكن مديري النادي مقتنعون بانه سيقضي عَامٌين آخرين فى صفـوف النادي الملكي، حتـى يونيو 2024، ويترقبون تمديد عـقده قريبًا.

لا شك فى ذلك فى ريال مدريد، وهذا يقلل مـن الاندفاع للتعاقد مع مهاجـم آخر هذا الصيف، وفق ما اعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانىة. 

لقد أوضح الرئيس هذا للجميع، لن يوقع ريال مدريد مـن اجل التوقيع وسيأخذ الوقت اللازم للتوقيع على هذا النوع مـن المهاجـم الذى سيكون نقطه مرجعية لهجـوم “رأس الحربة” النادي لاعوام قادمة.

العثور على بنزيما آخر هو الهامة التى يقابلها ريال مدريد، وهى ليست عملية سهلة باى حال مـن الأحوال.

اقرأ اىضًا | بيريز: متأعلن ان الكره الذهبية لـ كريم بنزيما

انشيلوتي يعرف هذا وهو رائع أكثر مـن اى وقت مضى عَنْدما يتم دفعه للتعليق على الامر.

العمليات بحث جاري، لكن الجميع فى ريال مدريد يدركون انها ستكون طويلة ومعـقدة، وكان وصول كيليان مبابي سيجعل الامور أسهل، لكن الان لم يعد يفكروا فى مهاجـم باريس سان جيرمان الذى جدد عـقده مع فريقه.

تم إغلاق هذا الفصـل، على الأقل لمدة مـن الوقت، وسيتعين تغيير الوضع كثيرًا حتـى يعود الي خططهم، كَمَا تحدث الراى حول مبابي فى العاصمة الإسبانىة.

حان الوقت الان للانتباه ومراقبة تطور بعض اللاعـبىن وحل المشكلات، كَمَا حدث مع فىدي فالفىردي و ميليتاو وألابا ورودريجو جوس، وفىنيسيوس جونيور. 

هذا الموسـم يمكن لريال مدريد الاعتماد على مهاجـميه البرازيليين وبنزيما كمراجع هجـوم “رأس الحربة”، ولكن هناك اىضًا إيدن هازارد الذى يجب ان يظهر التزامًا بالعمل اليـومي والمثابرة والاستفادة القصوى مـن فرصه.

كَمَا شكك فلورنيتنو بيريز فى توقيع إيرلينج هالاند بسـبب اليقين بشان مكان بداية بنزيما، يريد ريال مدريد تبديد اى شكوك كانـت موجودة مع النرويجي ومعرفة ما يمكن ان يفعله فى مانشستر سيتي الموسـم القادم.

هناك حديث عَنْ وجود شرط جزائي بعد عَامٌين (150 مليون يورو) وتوقيعه المستقبلي ليس مستحيلاً.

الاولوية الان فى ريال مدريد هى تسوية مستقبل العديد مـن اللاعـبىن، لتخفىف النادي الي حد ما ومـن ثم التفكير فى بعض التعزيزات المحتملة.

السوق ليس مغلقًا، لكن الباب اىضًا ليس مفتوحًا على مصراعيه قبل التعاقـد سيبيع ريال مدريد والخطوة الاولى هى إيجاد وجهة للاعـبىن المعارين، ثم هناك حالات ماركو أسينسيو وماريانو دياز ولوكا يوفىتش وآخرين.

السابق
مانشستر يونايتد يثق فى تخفىض برشلونه لسعر دي يونج.. ويرصد عرضًا جديدًا
التالي
تردد قناة ليبيا بانوراما libya panorama على النايل سات 2022