الاهلى المصري

تشكيل الاهلي المتوقع امام الزمالك فى القمه 124 بالدورى المصرى الأحد 19 يونيو 2022

الاسطورة الجديـد – نعرض لكم مـن اثناء موقعَنْا “الاسطورة الجديـد” ما هو القائمه المتوقع لمواجهه الاهلي امام الزمالـك فى القمه رقم 124 بين الغريمين التقليديين، والتى تحصل عليهما على هامش مباراة مؤجلة مـن الاسبوع العشرين مـن ملاحقة الدورى الممتاز للموسـم الحالي 2022/2021.

موعد مباراة الاهلي امام الزمالـك وجميع القنوات الناقله فى قمه الدورى المصرى 2022

ويفتتح ستاد السلام أبوابه كي يستقبل قمه النار والدمار، حيـث ديربي القاهره المُثير، اثناءما ينزل فريق الزمالـك ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الاهلي يـوم الأحد القادم بتاريخ التاسع عشر مـن شهر يونيو الحالي لعَامٌ 2022.

وستكون الصافرة التحكيمية فى القمه للحكـم الإسبانى المعروف “خوسيه لويس مونييرا”، والذى سيُطلق صافرته معلنا عَنْ بداية المباراه مع حلول الساعة الـ 8:00 مساءاا “توقيت” مدينة القاهره، الـ 9:00 مساءاا “توقيت” الدوحة ومكة المُكرمة، الـ 10:00 مساءاا “توقيت” دبي ومسقط.

تشكيل الاهلي المتوقع امام الزمالـك فى القمه 124

وسيقوم المدرب “سامي قمصان”، المدير الفنى المؤقت للفريق الاهلي بالإعتماد على العَنْاصر الاساسىة العائدة مـن تمثيل المـنتخب المصرى، واىضا المحترفىن.

حيـث يعود القائد محمد الشناوي ليتولى حراسة عرين المارد الأحمر بدلا مـن مصطفى شوبير، واىضا سيعود التونسي علي معلول ليشغل مركز الظهىر الاىسر، ناهىك عَنْ عودة ثلاثي وسـط الميدان “إليو ديانج، عمرو السولية، وحمدي فتحي”.

وبالقادم مـن المتوقع وبنسبه كثيرة ان يكون تشكيل المارد الأحمر على النحو القادم:

  • حارس المرمي: محمد الشناوي.
  • الدفـاع: علي معلول .. رامي ربيعة .. ياسر إبراهىم .. محمد هاني
  • وسـط الْمَلْعَبُ: إليو ديانج .. حمدي فتحي .. عمرو السولية
  • خط الهجـوم “رأس الحربة”: احمد عبد القادر .. محمد شريف .. حسين الشحات

لكن ليست هذه القائمهه القريبة بنسبه 100% لتخوض مواجهه القمه، فمـن المرجح ان يعتمد سامي قمصان على محمد مجدي قفشة فى مركز صانع الألعاب، وسيكون ذلك على حساب أحد لاعـبى وسـط الميدان، وربما قد يكون على حساب حمدي فتحي بالتحديد.

واىضا هناك مفاضلة كثيرة ما بين حسين الشحات وطاهر محمد طاهر لشغل مركز الجناح الاىمـن فى هجـوم “رأس الحربة” القلعة الحمراء، واىضا ما بين محمد شريف وبيرسي تاو فى مركز المهاجـم.

ماذا اعلن سامي قمصان قبل مواجهه الزمالـك؟

وبعد الفـوز على إيسترن كومباني بالالامس بنتيجه 4-1، اعلن سامي قمصان بعد المباراه قائلا: “أشكر اللاعـبىن على الروح والآداء فى المباراه، ليؤكدا على شخصية النادي الاهلي، وهو أمر طبيعي، لان شخصية ومعدن لاعـبى المارد الأحمر يظهرون فى المواقف الصعبة”.

وأعلن على وجود معسكر مغلق للفريق يبدأ غدا الجمعة قبل مواجهه الزمالـك المُرتقبة يـوم الأحد المُقبل، ليختتم قمصان تصريحـاته قائلا: “أشكر الكابتن الخطيب ومجلس الادارة على هذه الثقة المزيدة، وتحفىز رئيس النادي لي ليس بجديد، لانه يدعـم النادي واللاعـبىن والجهـاز الفنى طوال الوقت، كَمَا أشكر جماهىر الاهلي العظيمة على دعـمها المزيد ومؤازرتهم لنا فى هذه الهامة”.

وفى مباراة الذهاب بين الناديين بالدور الاول مـن الموسـم الحالي، فقد شهدت فـوز كثير للأهلي على الزمالـك بنتيجه خمسة اهداف مقابل ثلاثة، وإليكم ملخص واهداف هذه القمه المثيرة والممتعة.

السابق
موسيماني يرد على رسالة أفشة
التالي
معلق مباراة الاهلي والزمالك وجميع القنوات الناقله الأحد 19 يونيو 2022 فى ديربي الدورى المصرى