الدوري الاسباني

بيريز يوضح كواليس فشل صفقة مبابي ودور ماكرون فى إبعاده عَنْ ريال مدريد

وضح رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كواليس فشل التعاقـد مع الدولى الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجـم باريس سان جيرمان، مُشيرًا الي ان تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أبعد مهاجـم بي إس جي عَنْ النادي الملكي.

ريال مدريد حاول التعاقـد مع كيليان مبابي، ولكن الفرنسي جدد عـقده مع باريس سان جيرمان، ووقع على عـقد حتـى 2025.

واعلن بيريز فى تصريحـات عبر برنامـج “شيرينجيتو” الإسبانى: “مـن السهل شرح قصة مبابي، هو لم يخن أحدًا، لقد نقل للعالم رغبته فى اللعب لمدريد، لقد كان حلمه عَنْدما كان طفلًا ونحن نعلم ذلك، لقد اعلن بذلك علنًا”.

واضاف: “لقد أردنا التعاقـد معه فى العَامٌ ولكن لم يسمحوا له بذلك، اعتقد ان قرار مبابي تحدث بسـبب الضغوط الاقتصاديه والسِّيَاسِيَّةُ”.

وواصل: “لقد أرسل لي مبابي رسالة، لكنني راىت بالفعل انه لم يكن مبابي الذى أردته، لا يمكن لاى لاعـب ان يكون فوق أو اهم مـن النادي، لقد راىت ان مبابي لم يكن الشخص الذى أردت إحضاره بعد ان جدد عـقده، يبدو ان حلمه قد تحدث”.

وواصل: “قد كان هُناك حصار على مبابي، لقد صُدمت بالفعل مـن ما حدث، لانه لم يريد فى القيام بعمل دعاية مع زملاءه فى النادي، لقد عرضوا عليه ان يكون قائد النادي، ولكنه رفض، ولكن فجأة نتيجه للضغط غير أحلامه”.

اقرأ اىضًا.. بيريز: لن اجلب هالاند لـ ريال مدريد ليجلس بديلًا لافضل مهاجـم فى العالم

وتابع: “ماذا يعَنْي ان يتم استدعاء طِفل جاء الى رئيس الجمهورية، هذا يؤثر عليه بالطبع، لكن كان بإمكانه النجاح فى ريال مدريد كَمَا فعل زيدان، وان يكون مصدر فخر لرئيس بلده، وكَمَا اعلن دي ستيفانو، لا يوجد أحد أكبر مـن النادي، هذه هى القيم التى لا نريد تغييرها، وانا ما زلت أُحب مبابي”.

وأردف: “حتـى أكون واضحًا، لم يأت مبابي ليس لانه لا يريد ذلك، بل ترصد لضغوطات مـن قطر ومـن الرئيس الفرنسي، انا الان أصبحت افضل بقاء مبابي فى باريس سان جيرمان لان هذا ليس مبابي الذى أعرفه، انا لم أعد أريده الان.

واسترسل: “إذا طلب ريال مدريد الإذن مـن باريس سان جيرمان للتفـاوض، فإن باريس سان جيرمان كان سيعلن ذلك على العلن وكان المشجعون سيذهبون مـن اجله، ولكن نحن لم نفعل ذلك حتـى لا نضر مبابي، وهو لم يستطع ان يقول علنًا إنه يتفـاوض معَنْا”.

وأكمل: “اعتقد ان والدته كانـت تريده ان ينضـم الي ريال مدريد، هى تعلم انه حلمه مـنذ الصغر ويريد تحقيقه، لم ناستطاع مـن توقيع عـقد مسبق مع مبابي فى يناير، الجماهىر أصيبوا بخيبة أمل بعد فشل هذه الصفقة، لكن مبابي الذى كنت أرغب فى القدوم إليه لم يكن هو نفسه”.

وانهي تصريحـاته قائلًا: “لم يأت لانه لم يريد فى ذلك، انا لا أراه فى ريال مدريد، ولكن إذا تحدثت الامور، ربما يحدث شيء آخر، فالحياة تأخذ ألف مـنعطف”.

السابق
معلق مباراة الوداد والرجاء البيضاوي فى قمه الدورى المغربى وجميع القنوات الناقله الخميس 16 يونيو 2022 | الكره العربية
التالي
بيريز: متأعلن ان الكره الذهبية لـ كريم بنزيما