فرق أخرى

بعد رحيل موسيماني.. متعب يعَدَّدَ الصفات المطلوبة فى مدير فني الاهلي الجديـد

عَدَّدَ عماد متعب المهاجـم المعتزل الصفات المطلوب توافرها فى المدير الفنى القادم للفريق الاهلي مستشهدًا ببعض تجاربه الشخصية.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى اللاحق للفريق الاهلي قد اعتذر عَنْ عدم الاستمرار مع النادي ليتم فسخ التعاقـد بين الطرفىن بالتراضي.

واعلن عماد متعب اثناء تواجده فى الأستوديو التحليلي اللاحق لمباراة الاهلي امام ايسترن كومباني والمذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “هناك بعض الصفات المطلوب توافرها، ومـنها ان يكون المدرب صاحب شخصية ولديه فنيات كثيرة ولكن هناك جانب مهم جدًا وهو التعَامٌل النفسي مع اللاعـبىن”.

واضاف: “مانويل جوزيه مثلا كان ذكيًا جدًا يعرف ان عماد متعب لن يحصل مـنه على شيء إذا عَنْفته فكان يعاقبني ولكن ببواسطةة مختلفة”.

طالع اىضًا.. لا تراجع.. مجلس الاهلي يعلن عـقد اجتماع بشان أزمة ستاد نهائى إفريقيا

وواصل: “كان يعلم ان التعَنْيف سيحَصَد مـنه على فائدة مع لاعـب مثل احمد السيد أو أبو تريكة فىضغط عليهما قليلًا اما محمد بركات فلا يتعَامٌل معه بهذه البواسطةة”.

وأردف: “الإسبانى خوان كارلوس جاريدو كان جيدًا جدًا عى المستوى الفنى لكنه ينقصه خبرات كثيرة فى التعَامٌل النفسي مع اللاعـبىن”.

وانهي: “بيسيرو كان جيدًا جدًا فنيًا ويحسن التعَامٌل النفسي مع اللاعـبىن لكنه غير محظوظ ولم يحصل على فرصته الكاملة مع الاهلي”.

السابق
إريكسن بعد اهتمام مانشستر يونايتد وتوتنهام بضـمه: هاتفى ياثناء قيد التشغيل
التالي
رَسْمِيًٌّا | ألفىس يعلن رحيله عَنْ برشلونه برسالة مؤثرة