فرق أخرى

مرتضى مـنصور: لا أريد افتعال مشاكل مع رئيس اللينكة بسـبب بلدي.. وجمال علام لا يصلح

وجه مرتضى مـنصور رئيس فريق الزمالـك انتقادات قوية لاتحاد الكره و”لينكه الاندية” بسـبب إدارتهما للكرة المصرىة فى المدة الاخيره.

واعلن مرتضى مـنصور فى تصريحـات عبر فىديو بقناته الرَسْمِيٌّة على موقع “YouTube”: “بالنسبه ل”لينكه الاندية” واتحاد الكره، كلامي واضح هل تريدان رياضة فى مصر؟ إذًا مع احترامي جمال علام رئيس الاتحاد لا يصلح، ومعه 5 أو 6 مجموعه لا يصلحون، حتـى الاثنين أو الثلاثة الذىن يصلحون لا ياعلنون”.

وتابع: “بالنسبه لـ عَامٌر حسين لا يُمكن ان تكون عضو “لينكه الاندية” وعضو اتحاد الكره ورئيس لجنة الملاحقات، سؤال آخر، هل رئيس “لينكه الاندية” كان لاعـب كرة أو عضو مجلس ادارة اندية؟، الإجابة لا”.

طالع | مرتضى مـنصور: اتحاد الكره أخفى خطاب كاف عَنْ الزمالـك.. وأشكر هاني أبو ريدة

واضاف: “رئيس “لينكه الاندية” ياعلن عَنْ عمر كَمَال عبد الواحد، إذًا عَنْدما اعلن مشكلة وانت رئيس اللينكة هل نشتكي إليك؟ كيف وانت المدير التنفىذي لـ فىوتشر؟، دعونا نصمت لاننا لا نريد ان نفتعل مشكلة لان البلد لا تتحمل ذلك”.

وانهي: “يجب ان تجتمع كل الانديه وتقول مشاكلها، وما الذى جاءنا إليه مع الاتحاد واللينكة، ان نفشل فى التأهل لكاس العالم والبطوله العربية وكاس الامم، هناك خلل عَنْد المَسْؤُولِين”.

السابق
مرتضى مـنصور: سنتخذ موقفًا امام خبير تحكيمي يشعل الفتنة بين الجماهىر.. وتحذير جديد لـ شوبير
التالي
الأعلى أجرًا.. تفاصيل اتفاق ريال مدريد مع فىنيسيوس على تجديد عـقده