فرق أخرى

موسيماني: لن أقدم النصيحة لـ سامي قمصان.. والاهلي مـنحني شعورًا افتقدته فى بلدي

وجه بيتسو موسـمياني المدير الفنى اللاحق للأهلي، نصيحة لسامي قمصان المدرب العَامٌ، الذى يتولى القيادة الفنىة للفريق بشكل مؤقت.

سامي قمصان يتولي الادارة الفنىة للفريق الاهلي بشكل مؤقت، بعد فسخ تعاقد بيتسو موسيماني مع النادي بالتراضي.

واعلن موسيماني فى تصريحـات له بمقطع فىديو نشرته الصفحة الرَسْمِيٌّة للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فىس بوك”: “يُمكنني ان أكتب كتابًا عَنْ رحلتي هنا وليس مجرد جملة واحده، ما سأقوله لأصدقائي عَنْ الاهلي بعد 20 عَامًٌا انني حتـى فى جنوب إفريقيا لم أحصل على الإستقبال الذى حظيت به هنا”.

وأكمل: “هنا لا أستطيع التحرك خطوتين أو ثلاث خطوات دون ان أجد مـن يقوم بتحيتي أو يطلب التصوير معي، هذا لا يحدث فى بلدي ولكنه حدث معي هنا، هذا شعور رائع بسـبب هذا النادي المزيد”.

وتابع: “عَنْدما ذهبت الي المغرب للحصول على رخصة الاتحاد الإفريقي، الجميع فى المغرب كانوا يتوقفون لتحيتي، حتـى الأطفال الصغار يعرفون الاهلي، ويعرفونني بسـبب تـدريــبي لهذا النادي”.

وأكمل: “هناك ذكريات ستبقى معي دائمًا، عَنْدما أسير فى قطر أو تونس أو عَنْدما أذهب الي دبي الجميع يحيونني ويقولون مرحبًا موسيماني هذا يُظهر حجم وقيمة هذا النادي”.

وتطرق للحديث عَنْ سامي قمصان قائلا: “لا يُمكنني ان انصح سامي قمصان، لديه بواسطةته الحصرية فى التعَامٌل ويُمكن ان يكون لديه الرغبة للقيام بالأشياء ببواسطةة مختلفة، لانه هذا وقته وهذه فرصته؛ لذلك لن أقول له اتبع البواسطةة التى كنت أعمل بها، لانه قد يمتلك أفكارًا جديدة”.

طالع اىضًا.. الاهلي بقيادة سامي قمصان يقابل إيسترن كومباني قبل قمه الزمالـك فى الدورى

واضاف: “إنه شخص رائع ومتحمس ويتعلم بسرعة، لقد كان معي فى كثير مـن المرات التى واجهنا فىها الزمالـك، اعتقد فى خمس مباريات، وهو يعرف ما يريده النادي الانتصار على فريق كثير مثل الزمالـك أو اللعب امام بيراميدز، ولكن سأتركه الان لانها ليست وظيفتي حاليًا”.

وانهي: “هو شخص رائع وأتمـنى ان يثق فىه اللاعـبون لقيادة النادي، وقد تكون هذه فرصته وإذا كان جاهزًا عليه ان يستغلها”.

السابق
“لينكه الاندية” ترد على رفض إيسترن كومباني انضـمام أليو ديانج لقائمة الاهلي
التالي
مرتضى مـنصور: لن نرد على اى هجـوم “رأس الحربة” باستثناء الاهلي واحمد موسى.. وافتتاح جديد لقناة الزمالـك