الاهلى المصري

وكيلة موسيماني ترد على انباء توقيعه لأحد الانديه القطرية

وضحت وكيلة وزوجة المدير الفنى اللاحق للفريق الاهلي، بيتسو موسيماني، عَنْ العروض التى تلقاها الجنوب إفريقي فور فسخ التعاقـد بالتراضي مع عملاق القارة السمراء.

وصرح الاهلى عَنْ فسخ عـقد موسيماني يـوم الامس، الإثنين، بالتراضي بعد رغبة المدرب فى عدم الاستمرار على رأس الجهـاز الفنى للفريق الاول لكرة القـدم مع جهازه المعاون.

وكان موسيماني قد ارتبط فى الساعات الماضية بانباء عَنْ قرب تـدريــبه لأحد الانديه القطرية بل وقع على عـقد مـنذ مدة قبل رحيله عَنْ الاهلي.

اقرأ اىضًا.. أول تعليق مـن الاهلي على انباء التفـاوض مع فايلر لخلافة موسيماني

رحيل موسيماني عَنْ الاهلي

واعلنت مويرا تالاجلي عَنْ عروض موسيماني فى تصريحـات لصحيفة “Times LIVE” الجنوب إفريقية، واعلن: “بالالامس (الإثنين)، تلقيت المزيد مـن المكالمات مـن مختلف الانديه فى جميع البلدان وايضا اندية محلية مهتمة بالتعاقـد مع بيتسو، ولكن مـن المهم ان نوضح اننا لم نوقع اى عـقد مع نادٍ”.

وتابعت: “الاهتمام دولي ومحلي على حد سواء مع 3 اندية فى جنوب إفريقيا قد طلبت بالفعل الحصول على خدمات، بيتسو موسيماني”.

واضافت: “لم ندخل فى اى مفاوضات قوية مع اى نادٍ، أرادت بعض الفرق الاستفسار عَنْ إمكانية التعاقـد مع موسيماني اثناء المدة الحالية”.

وواصلت تصريحـاته: “هذا بسـبب وجود اخبار فى وسائل الإعلام تفىد بانه قد وقع مع اندية معينة ولكن هذا ليس له أساس مـن الصحة على الالاعلان”.

واستمرت: “سنبدأ فى دراسة العروض المُقَدَّمَةٌ اثناء الاىام والأسابيع القادمة، لكن كَمَا قلت، كان هناك المزيد مـن الانديه استفسرت عَنْ موقف المدرب، لكننا لم نتعاقد مع اى نادٍ على الالاعلان”.

وأتمت: “سنقيم العروض، لكن فى الوقت الحالي، سيعود المدرب وطاقمه الي جنوب إفريقيا، ليحصلوا على قسط مـن الراحة، فى غضون ذلك، سوف أتشاور معهم وأعمل على الخيارات المتاحة لنا وما هو العرض الافضل للمضي قدمًا”.

السابق
روبرتو كارلوس: مـنعت رحيل مارسيلو عَنْ ريال مدريد.. وعلى البرازيليين ان يفتخروا بنا
التالي
وكيلة بيرسي تاو تعلق على إمكانية رحيله عَنْ الاهلي بعد موسيماني