الدوري الاسباني

مارسيلو ياعلن عَنْ كواليس رحيله ويـومه الاول فى ريال مدريد ويعترف: ما حَقَّقته بفضل جدي

وضح البرازيلي مارسيلو، ظهىر وقائد ريال مدريد، كواليس لقائه مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، مؤكدًا ان الامر كان صعبًا للغاية.

وودع ريال مدريد قائده مارسيلو، اليـوم الإثنين، بعد 15 عَامًٌا فى النادي الملكي، حيـث سيرحل مع نهاية عـقده فى 30 يونيو.

واعلن فى المؤتمر الصحفى الأخير له مع ريال مدريد: “اليـوم الاول فى ريال مدريد كان غريبًا للغاية، لم أشاهد مدريد إلا على شاشة التلفزيون، لقد أبهرني البرنابيو كثيرًا، لم أكن أعرفه قيمته.. والان عرفت”.

واضاف: “لقد اجتمعت مع فلورنتينو بيريز، وقررنا انه مـن الافضل عدم الاستمرار، لم يكن الامر سهلًا، ولكن عليك ان تستوعبه”.

وما إذا كان سيذهب للعب فى الدورى التركي، أوضح: “عَنْدما أضطر الي الإعلان عَنْ شيء ما سأقوله.. ربما على إنستجرام (يضحك)”.

وعَنْ إمكانية مواجهه ريال مدريد فى المستقبل: “لن تكون مشكلة، انا أشجع ريال مدريد، لكني لاعـب محترف اىضًا ولدى الخبرة الْكَافَّية فى كرة القـدم”.

وأكمل: “كنت محظوظًا لانني أتمتع بمسيرة جيدة فى ريال مدريد، حيـث التقيت بمدير فنيين وزملاء رائعين طوال مسيرتي”.

اقرأ اىضًا – بيريز يودع مارسيلو: أعظم أساطيرنا.. وريال مدريد سياثناء مـنزلك

وأردف: “لقد أردت بالتأكيد ان ألعب بشكل أكثر فى المباريات، لكن المدرب هو مـن يقرر ما يمكنني القيام به، كنت أتفهم بان كل لاعـب مهم والمدرب هو مـن لديه الرؤية ويقرر مـن يجب عليه ان يلعـب، لقد فعلت كل شيء ممكن، لكنني فهمت ان كل اللاعـبىن مهمون”.

واسترسل: “لقد اعلنت مع جميع المدربين حول اللعب وعدم اللعب، ومـن يقرر هو المدرب كَمَا أخبرتكم، لقد فهمت فى الموسـم الماضي بانه عليك ان تكون جاهزًا لان تلعب فى اى وقت ولكن جميع اللاعـبىن مهمين، ما زلت أسعى للعب أكثر فى المستقبل لانني لم انته بعد”.

وأتبع: “حتـى لو لعبت بشكل أقل هذا الموسـم، فقد شعرت باهمية كثيرة للفريق، أدركت هذا الموسـم انه ليس مـن المهم اللعب، شعرت باهميتي على اى حال على مقاعد البـدلاء وهو مساعدة زملائي وأكثرهم كان اللاعـبىن الشباب”.

وتذكر المـنافسة مع مواطنه وأسطورة النادي روبرتو كارلوس واعلن: “انا لم أرغب أبداً فى ان أكون بديلاً لروبرتو كارلوس، أردت ان أكون انا، لكن بالنسبه لي، روبرتو هو افضل ظهىر اىسر فى التَّارِيخُ بلا اقل شك، لكن انا أردت دائماً ان أكتب قصتي الحصرية بي”.

واستكمل: “لن انسى أبدًا عَنْدما بدأ المشجعون يغنون لي فى الْمَلْعَبُ (عيد ميلاد سعيد)، لدى ذكريات هنا لا مثيل لها ولا يمكن نسيانها وستاثناء دائمًا فى قلبي، كانـت هذه اللحظة جميلة للغاية ولن انساها أبدًا”.

وعما إذا كان لا يزال على تواصل مع زين الدين زيدان، مدير فني ريال مدريد اللاحق، اعلن: “لا أاعلن معه، لقد كان مثل الأخ الأكبر، استمتعت به كثيرًا، أجرينا مـناقشات طبيعية، ولديّ علاقة جيدة جدًا معه، نحن قريبان جدًا وأعتبر نفسي صديقه، لقد سابرز كثيرًا فى مسيرتي”.

وانهي تصريحـاته بالحديث عَنْ اهمية جده فى حياتي قائلًا: “كل ما انجزته حتـى اليـوم، كان لجدي دور هائل فىه، كان دائمًا يأخذني الي التـدريــب، لقد أعطاني جدي المزيد، ما حَقَّقته بفضله بالطبع”.

السابق
مارسيلو: الحياة لن تتوقف بعد ريال مدريد.. ولا أرى نفسي مدير فنيًا
التالي
عاجل ورَسْمِيًٌّا | الاهلي يعلن فسخ عـقد موسيماني