فرق أخرى

وكيل مهند لاشين: ما اعلنه خالد الغندور غير صحيح.. وفىوتشر انهى الصفقة فى 7 ساعات

وضح محمد لاشين وكيل أعمال مهند لاشين لاعـب طلائع الجيش اللاحق، كواليس انتاعلنه الي فريق فىوتشر، وسبب فشل انضـمامه للزمالك، ومكالمته مع احمد دياب الرلئيس التنفىذي لشركة فىوتشر.

وكان فريق فىوتشر صرح يـوم الإثنين الماضي، عَنْ ضـم مهند لاشين لمدة 4 اعوام، قادمًا مـن فريق طلائع الجيش.

واعلن محمد فى تصريحـات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف إم”: “اى مفاوضات تكون مـن اثناءي انا فقط، فى شهر يناير الماضي ادارة فريق فىوتشر تواصلت معَنْا، وعـقدنا جلسة واتفقنا على التفاصيل، وبعدها اعلنوا مع طلائع الجيش”.

وتابع: “النادي عرض طلباته، وقبل الخطوة النهائىة اعلنوا إن وضع النادي فى الدورى سيئ و لا يسمح بالتفريط فى اى لاعـب فى الوقت الحالي، وذلك بعد موافقة فىوتشر على جميع طلبات طلائع الجيش”.

وواصل: “جلست مع أمير مرتضى المشرف العَامٌ على الكره بفريق الزمالـك فى رمضان الماضي 3 مرات، واتفقت معه على كل التفاصيل، ومهند لم يأخذ اى جنيه مـن الأبيض”.

طالع اىضًا.. مرتضى مـنصور لـ فىوتشر: لا تلعبوا مع الزمالـك.. وعمر كَمَال سيعود الموسـم القادم

واضاف: “ترصدنا لمضايقات فى الاىام الماضية جاء الى جماهىر الزمالـك، والبداية كانـت مـن قناة الأبيض، وكابتن خالد الغندور وضيوفه، واعلنوا إن مهند حصل على مقدم عـقد مـن الزمالـك، وهذا الامر غير صحيح”.

وأوضح: “فى الوقت الحالي تأتي لنا رسائل مـن الجماهىر يطالبونا فىها بأرجاع الأموال الي فريق الزمالـك، ووالدي اىضًا يترصد لمضايقات مـن زملائه ويطالبوه بنفس الامر، وأول مرة نترصد لهذه المضايقات، لماذا يتم تصدير هذا المشهد لجماهىر الزمالـك ومهند لم يحصل على مقدم تعاقد مـن الأساس”.

وأكمل: “اتفقت مع أمير وادارة الزمالـك مـنذ 70 يـومًا على اتخاذ خطوات جادة لانتاعلن مهند لاشين، وعلى الأقل ان يتم إمضاء عـقد ثلاثي أو الحصول على موافقة مـن طلائع الجيش، ولم يحدث اى شيء فى المدة المذكورة، وعَنْدما اعلنت معهم كانوا يقولون لي إنه ما زال الوقت مبكرًا والدورى طويل”.

وزاد: “لماذا ننتظر هذه المدة دون جدوى؟، مهند جاءت له عروض كثيرة جدًا مـن السعودىة، ومـنهم باتريس كارتيرون كان يريد فى ضـمه، وفريق ضـمك اىضًا كان يريده، ووكيل سعودى كان يتواصل معي دائما مـن اجل ضـمه، واىضًا فريق الريان القطري، ولكن ليس مـن النادي رَسْمِيًٌّا بل مـن وكيل فى قطر”.

وأردف: “ومع ذلك مهند اعلن لي لا، طالما هناك اتفاق مع فريق الزمالـك، وعلمت بعدها ان الأبيض اعلن مع ادارة الجيش وعرضوا مجاء اليا بعيدًا عَنْ المطلوب”.

وعَنْ كواليس انتاعلنه لفريق فىوتشر: “يـوم 5 يونيو جاءت لي مكالمة مـن فىوتشر وعـقدت جلسة معهم كان بها احمد دياب وعبد الظاهر السقا واحمد شوبير، وجميعهم سألوا على طلباتنا مـن اجل ضـم مهند”.

واستبطاقة حمراء: “كان لي 4 طلبات، تمت الموافقة على طلبين، ورفضوا طلبًا وتفـاوضنا فى الأخير، بينما المفاوضات سلسة للغاية، واحمد دياب رجل متواضع للغاية، واعلن مع مهند لاشين عبر الهاتف”.

وأشار: “احمد دياب سأل مهند لماذا تلعب كرة القـدم، وأجابه بانه يريد صنع تاريخ، وأوضح له دياب، سيكون هذا مـن اثناءنا، نحن نلعب على بطوله الدورى والكاس وبطوله إفريقية، وكيفما يعرف العالم كله اسمي الاهلي والزمالـك، العالم كله سيعرف فىوتشر، وهذا الكلام أعدك به”.

وانهي: “مهند طلب تواصل ادارة فىوتشر مع طلائع الجيش، وانتهى الامر فى 7 ساعات، وأريد ان أقول شيء لجماهىر الزمالـك، 70 يـومًا والادارة لم تنه صفقة ضـم مهند، وفريق فىوتشر اثناء 7 ساعات انهى الصفقة، لماذا ننتظر كل هذه المدة ونحن امام فريق آخر؟”.

السابق
سكاي: ليفربول ياعلن صفقة داروين نونيز
التالي
معلـق مباراة المغرب وليبيريا الإثنين 13 يونيو 2022 فى تصفيات كاس امم إفريقيا