برشلونة

لابورتا يعلق على اهتمام برشلونه بـ ليفاندوفسكي ويلمح لاقتراب رحيل ديمبلي

رد رئيس فريق برشلونه، خوان لابورتا، على اهتمام العملاق الكتالوني بضـم مهاجـم النادي الاول لكرة القـدم بفريق بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، فى الميركاتو الصيفى الحالي.

وكانـت الصحافة الكتالونية قد أعلنت ان هناك رغبة مـن جانب برشلونه فى ضـم ليفاندوفسكي، وهو ما صرحه الأخير فى تصريحـات لاحقة له، بانه لم يفكر سوى فى عرض برشلونه للرحيل عَنْ بايرن ميونخ.

اقرأ اىضًا.. سكاي: أستون فىلا يتلقى عرضًا رَسْمِيًٌّا لضـم تريزيجيه

عثمان ديمبلي

وتحدث لابورتا عَنْ الامر ردًا على بعض الصحفىين، نقلًا عَنْ “سبورت” الكتالونية، واعلن: “لن نتحدث عَنْ لاعـبىن فى اندية أخرى، لان ذلك سيكون عدم احترام لفريق بايرن ميونخ”.

وعَنْ تجديد جافى الغامض: “نحن قريبون مـن التجاء لاتفاق معه، نشعر بالتفاؤل، نريد ان يستمر جافى مع برشلونه، وهذا نفس ما يريد به اللاعـب ووكيله (خورخي مينديز)”.

ووضع ديمبلي: “لديه عرضًا مـن النادي، لكن لم يقبله حتـى الان، ليس لدينا اى رد مـنه”.

وعَنْ رغبة قادة برشلونه (جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا) فى مساعدة النادي لخفض الرواتب مرة أخرى: “سنكون دائمًا ممتنين لهم لانهم فعلوا ذلك فى الماضي”.

واضاف: “لم يفعل اى لاعـب آخر ذلك بعد كل ما قام به قادة النادي الاول، لكن ما فعلوه كان مهمًا للغاية، لقد جاءنا قبل عَامٌ وأعدنا هىكلة الديون، قمـنا بتوفىر بعض الأموال وزدنا الدخل، كل هذا تم العمل عليه على أمل إخراجنا مـن الوضع الصعب، إذا سمح لنا شركائنا بتخفىض المزيد مـن الرواتب، سنكون فى حالة أكثر استدامة”.

وأتم تصريحـاته: “إذا كان الحل هو بيع أحد اللاعـبىن المهمين للخروج مـن تلك الورطة، فنحن مستعدون لفعل ذلك اىضًا، نحن نعمل على إعادة الاستقرار الاقتصادي للفريق، إذا وافق مجموعه برشلونه على تخفىض الرواتب، ستكون هناك اخبار جيدة، وسنقوم بما يجب علينا القيام به فى أقرب وقت ممكن”.

السابق
محمد ممدوح هاشم يرد على انباء رفضه العودة لـ الزمالـك
التالي
اتحاد الكره يقرر تغيير ستاد مباراة الاهلي والزمالـك فى قمه الدورى