برشلونة

جوردي ألبا عَنْ أزمة برشلونه المالية: سنكون هنا دائما للمساعدة

شدد جوردي ألبا أحد قادة النادي الاول لكرة القـدم بفريق برشلونه الإسبانى، على انه سيوقع على تخفىض الراتب لمساعدة البلوجرانا فى الأزمة المالية الحالية.

اللاعـب الإسبانى هو القائد الرابع لـ برشلونه، ومـن اللاعـبىن القدامى فى النادي، حيـث يكمل هذا العَامٌ، عـقد كامل مـن الزمـن مع البلوجرانا، مـنذ انضـمامه قادمًا مـن فالنسيا فى 2012.

لم يتحدث جوردي ألبا بعد مـنذ ان ألمح فريق برشلونه، مـن اثناء الرئيس جوان لابورتا ونائب الرئيس الاقتصادي، إدوارد روميو، الي الحاجة الي تخفىض رواتب جديد لتصحيح اقتصاد النادي.

طالع اىضًا | زلزال قادم.. برشلونه يطلب مـن بيكيه وثلاثي النادي تخفىض رواتبهم

ولكن فى تصريحـات قبل مواجهه التشيك، تداولتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، اعلن لاعـب المـنتخب الإسبانى: “اىًا كان ما يجب ان أتحدث عَنْه مع النادي، سأتحدث عَنْه شخصيًا، ولا ينبغي لأحد ان يعرف”.

واضاف: “لقد عـقدت مؤتمرًا صحفىًا العَامٌ الماضي حول هذا الموضوع، يجب ألا يكون هناك شك فى التزامـنا بالنادي الذى نحبه، ما يتم الحديث عَنْه فى الصحافة أو خارج عَنْ متناولنا لا يمكنني التحكـم فىه ولا أشعر به ولا أعير له اى اهتمام”.

وشدد: “متطلبات النادي كَمَا هى وسنكون هنا للمساعدة، سيساعد القادة الأربعة وبالتأكيد المزيد مـن اللاعـبىن، لقد كنا ملتزمين مع هذا النادي وسنواصل ذلك”.

وأردف صاحب الـ33 عَامًٌا: “لن يكون الامر دائمًا ورديًا، بالتأكيد يحاول برشلونه الي ان يكون فى وضع اقتصادي افضل”.

وانهي: “لكن هذا هو الوضع، علينا ان نكون أكثر اتحادًا مـن اى وقت مضى”.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وإيران الأحد 12 يونيو 2022 وديًا | الكره العربية
التالي
رَسْمِيًٌّا.. ريال مدريد يصرح التعاقـد مع تشواميني