الاهلى المصري

موعد مباراة الاهلى و المصري بالسلوم الاحد 12 يونيو 2022 فى دور 32 بكأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر 2022، مباراة هامة ومتميزة تأتي بعد فترة التوقف في الدوري المصري بسبب مباريات المنتخب المصري في مشوار التصفيات الأفريقية، ومع عودة البطولات المحلية فإن أغلب الجمهور يتساءل عن مواعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في دور 32 من البطولة الأقدم في مصر.

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

تقام مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر يوم الأحد القادم 12-6-2022 على ملعب السلام أو ملعب الأهلي وي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

12 يونيو 2022-21:00
كأس مصر 2022 | دور الـ 32
الشوط الاول: 0-0
الاهلى
1
المصري بالسلوم
0
أنتهت

تأتي تلك المباراة بعد خسارة الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في مباراة انتهت بالخسارة بهدفين مقابل لاشئ، وتأتي تلك المباراة بعد ازدياد حالة الغضب من المدير الفني موسيماني بعد النتائج المخيبة للآمال في الدوري وأيضا خروجه من بطولة أفريقيا فقد واصل الأهلي فقدان النقاط في الدوري المصري وفي آخر مباراة استطاع تحقيق فوزا صعبا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم

الآن ننتقل إلى تقديم القنوات المصرية الناقلة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم في مباراة يتم نقلها عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الرياضية المصرية على النايل سات وكما هي عادتها فإنها تقدم البث المباشر بالعديد من الجودات من البث العادي والعالي الجودة بالإضافة إلى تقديم الاستوديو التحليلي لتلك المباراة.

السابق
مانشستر يونايتد يثق فى ارتكاب ليفربول لخطأ فادح مع نونيز
التالي
توقيت مباراة مصر امام كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة | الكره العربية