الدوري الاسباني

روديجر: آمل ان ياستطاع مشجعو ريال مدريد مـن رؤية هازارد نسخة تشيلسى

يأمل انطونيو روديجر، ان يشاهد مشجعو ريال مدريد زميله إدين هازارد فى افضل أحواله، مؤكدًا انه كان بلا شك أحد افضل لاعـبى العالم، حيـث تزامل الثنائي فى تشيلسى.

روديجر انتقل الي ريال مدريد فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عـقده مع تشيلسى، وتحدث فى مقابلة صحفىة مطولة مع صحيفة “ماركا” الإسبانىة، عَنْ زميله هازاراد.

وكان هازارد انتقل مـن تشيلسى الي ريال مدريد فى صيف 2019، إلا ان الإصابات أثرت بشكل كثير على مستوى البلجيكي، وشهد مستواه تراجعًا مقارنة بفترة تألقه مع البلوز.

اقرأ اىضًا | حوار | روديجر: بدأت مسيرتي كمهاجـم.. والاسطورة الجديد ريال مدريد تضع عليك ضغط

وسُئل روديجر عَنْ هازارد، وجاءت الأسئلة على النحو القادم: 

– نشاهد هذه الاىام الفىديو الذى طلبت فىه مـن هازارد عدم الذهاب الي مدريد ..

“أتذكر، أتذكر.. وفى النهايه مكث تلك السنة!، وغادر بعد ذلك بموسـم بعد فـوزه بالدورى الأوروبي، فى اليـوم الذى غادر فىه كنا حزينين، لكن بعد ذلك كنت سعيدًا مـن اجله، لانني عرفت ان مدريد كان حلمه مـنذ ان كان صغيرًا كَمَا أخبرنا، لقد كان مـن أشد المعجبين بزيدان، اللعب مع هازارد مـن جديد يجعلني سعيدًا جدًا، الان فى ريال مدريد، أعلم ان هذه كانـت اعوام صعبة للغاية بالنسبه له، مع العديد مـن الإصابات والمشكلات، لكني ما زلت آمل ان ياستطاع مشجعو ريال مدريد مـن رؤية هازارد الذى لعبت معه، لانه كان بلا شك أحد افضل لاعـبى كرة القـدم فى العالم”.

– بعد فـوزه بدورى أبطال أوروبا، أخذ هازارد الميكروفون وأخبر جميع المشجعين ان العَامٌ القادم سيكون فى افضل أحواله ..

“لقد راىت ذلك، وآمل ذلك، أتمـنى ان يكون بصحة جيدة، لان هذا هو اهم شيء بالنسبه للرياضىين، لا شك لدي فى جودته، فهو لاعـب كثير، وسوف أساعده باى بواسطةة ممكنة”.

السابق
البحث عَنْ شماعة.. ماجد سامي يهاجم ادارة الاهلي بسـبب موسيماني
التالي
إكرامي: لا يوجد حارس مرمى فى مصر يستحق لقب وحش إفريقيا إلا انا