الدوري الاسباني

ديمبلي يستقر على وجهته القادمة بين تشيلسى وباريس سان جيرمان

يُقال إن الفرنسي عثمان ديمبلي لاعـب برشلونه، استقر على وجهته القادمة بين تشيلسى الإنجليزى وباريس سان جيرمان.

مـن المقرر ان يصبح اللاعـب الفرنسي البالغ مـن العمر 25 عَامًٌا وكيلًا مجانيًا هذا الصيف، عَنْدما ينتهى عـقده مع برشلونه، وكان يفكر فى عروض مـن العديد مـن الانديه فى جميع انحاء أوروبا.

برز تشيلسى باعتباره المرشح الأوفر حظًا لتأمين توقيعه مـنذ البداية، حيـث أثبت احتمال انضـمامه الي توماس توخيل انه أمر جذاب، نظرًا للوقت الذى أمضاه ديمبلي فى العمل مع مدير فني البلوز فى بوروسيا دورتموند.

كان باريس سان جيرمان حريصًا اىضًا على ضـم الجناح، بينما تم ربط ليفربول اىضًا، بعد ان تبين ان ساديو ماني قد يغادر الانفىلد هذا الصيف.

أفىد ان ديمبلي كان على استعداد للانتظار حتـى يتم تأكيد المالك الجديـد لتشيلسى، وقد استحوذ تود بويلي بالفعل على النادي الإنجليزى.

وقد وضح موسى سيسوكو وكيل ديمبلي، الاسبوع الماضي، ان موكله لا يزال يدرس خياراته بينما يستعد لمغادرة كامب نو.

قال: “مستقبل عثمان لا يزال مفتوحًا، لقد كنا وما زلنا نحترم جميع الانديه، وسياثناء هذا هو الحال اثناء استمرار العملية، عَنْدما ياثناء الوقت المـناسب لاتخاذ القرار، سيفكر عثمان فى افضل خيار لمستقبله”.

اقرأ اىضًا | برشلونه يراقب بديل داني ألفىس ويدرس التعاقـد معه

ووفقًا لصحيفتي “ميرور” البريطانية و”موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، ديمبلي كان على وشك التوصل الي اتفاق مع تشيلسى، واىضًا “Le10sport” الفرنسي يفىد ان ديمبلي قرر التوقيع مع تشيلسى ورفض الانتقال الي باريس سان جيرمان.

مـن جانبه، سبق وتحدث توخيل عَنْ تحركات تشيلسى فى الصفقات، وقال: “يمكن ان ينتهى بك الامر دائمًا فى موقف حيـث يمكن للاعـبىن فى نهاية الموسـم إجراء محادثات مع اندية أخرى، ولديهم أفكار مختلفة وربما يتشتت انتباههم، لانهم يوقعون لفرق أخرى يحدث ذلك”.

وأعلن: “سيكون الامر أسهل قليلًا إذا كنت اىضًا حرًا فى التصرف والمســاهمة بشكل أكبر فى المحادثات، الان يبدو الامر وكاننا متفرجين على التطوير، إنه دور سلبي وغريب بعض الشيء يمكن الشعور به”.

السابق
سعر الدولار اليوم في لبنان الخميس 9 يونيو 2022
التالي
سعر الدولار اليوم في السودان الخميس 9 يونيو 2022.. الجنيه يواصل التراجع